سجل الفنان خالد سليم حلقة جديدة من برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الممثل أمير كرارة والمقرر عرضه على قناة one خلال الفترة المقبلة، لينضم خالد إلى قائمة النجوم الذين يظهرون في حلقات البرنامج وعلى رأسهم محمد رمضان وماجد المصري.


ويستضيف أمير كرارة في البرنامج عددًا من نجوم الغناء والتمثيل وكرة القدم في حوار عن السهر وعشق المصريين له ويقدم البرنامج تفاصيل عن أماكن سهر النجوم، وعرضت قناة one البرومو الدعائي للبرنامج وظهر الممثل أمير كرارة في الإعلان وهو يرتدي ثيابه للظهور على الشاشة، وعلى الجانب الآخر تجتمع أسرة لمشاهدته، ليعلن اسم البرنامج "سهرانين".
من ناحية أخرى يعمل خالد سليم على التحضير لأغنية جديدة لتسجيلها خلال الأيام العشرة المقبلة وطرحها "سينغل" لتكون ثاني أغانيه في 2019، حيث طرح منذ أيام أغنية "لسه كبير" من كلمات وليد الغزالي، وألحان كريم محسن، وتوزيع كريم عبد الوهاب، وميكس وديجيتال ماستر أمير محروس.
وتخطت اغنية "لسه كبير" المليون مشاهدة بعد أقل من شهر على طرحها على "يوتيوب" حيث عاد بها خالد سليم الى الغناء بعد غياب عامين منذ آخر ألبوم قدمه بعنوان "أستاذ الهوى" عام 2016 ، ليقرر في هذه الفترة الاعتماد على الاغاني السينغل.
ومن ناحية أخرى يعرض لخالد سليم حالياً مسلسل "أبواب الشك" على قناة الحياة بطولة لقاء الخميسي، خالد سليم، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسني، جيهان خليل، تامر شلتوت، ميار الغيطي، طارق صبري، عبد الرحمن أبو زهرة، حنان سليمان، عائشة بن أحمد، محمد ابراهيم يسري، عبير منير وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج.