ولدتنرمين ماهرفي 9 تشرين الأول/أكتوبر عام 1980، هي ممثلة مصرية بدأت مسيرتها المهنية كموديل في الكليبات والإعلانات التجارية، الى أن شاركت عام 2005 في فيلم "السفارة في العمارة" مع الممثل المصري عادل إمام، كما أنه أعطاها فرصة الظهور في مسرحية "بودي غارد".

أفلامنرمين ماهر:

"أوشن عام 2016.

نص دستة بنات عام 2015.

واحد صعيدي عام 2014.

ظرف صحي عام 2014

والمخلوع والمعزول عام 2014 ايضا.

مسلسلاتنرمين ماهر

"دنيا جديدة"، "علاقات خاصة"، "بصمات"، و"المشبوه".

حياةنرمين ماهرالخاصة

عقدتنرمين ماهرقرانها على ضابط الشرطة وائل فؤاد، وذلك عام 2015، بحضور عدد كبير من اصدقائها في الوسط الفني من بينهم دوللي شاهين، هياتم، المخرج أشرف فايق، ريم مأمون، منة جلال ووالدتها سعيدة جلال، حسام فارس، إيناس النجار، محمد أحمد ماهر، شريف باهر، محمد سراج، شريف عمر، كريم الحسيني، إنجي خطاب، ولي لي قاسم.

ومن بعدها تزوجت في عيد الفطر، في العام نفسه.

زوجنرمين ماهريرفض مهنتها

كشفتنيرمين ماهرأن زوجها رفض في البداية عملها بمجال التمثيل، الا انه عاد واقتنع، مؤكدة أنه لا توجد أية مشاكل بينهما، وذلك خلال حلولها ضيفة في احد البرامج.

وتطرقت في حديثها عن الوسط الفني، قائلة إنها تُحارب "بزيادة" من قبل البعض، مشيرة الى انها لم تندم على أي شيء طوال مسيرتها، متابعة: "ممكن أزعل على حاجة عملتها بقلة خبرة، لكن مش بندم".

كما كشفت انها تلقّت عرضا للعمل كمذيعة في مجال السياسة، الا انها رفضت هذا الأمر، قائلة: "مليش في السياسة".

نرمين ماهر تتعرض للضرب

تحدثتنرمين ماهرعن مواقف حصلت معها خلال تصويرها لمسلسل "سلسال الدم"، حيث أنها تعرضت للضرب من قبل زميلها في المسلسل الممثل المصري أحمد سعيد عبد الغني.

وجاء حديث نرمين ماهر هذا خلال إستضافتها ضمن احد البرامج التلفزيونية، حيث قالت: "قعدت أقوله والنبي يا أحمد ما تضربش جامد قبل المشهد، أحمد ضربني قلم وجع رقبتي".

وأعربت أيضاً عن إنزعاجها من الأجواء التي تسود الوسط الفني، ولاسيما في إختيار الممثلين للأعمال وذلك بسبب الوساطة، مشيرةً إلى أن الممثل الراحل نور الشريف كان لا يقبل الوساطة في العمل، وإنما كان يعمل بجدية من أجل اختيار عناصر تصلح للدور المختار بعيداً عن المجاملات.

رأي نرمين ماهر برقص الممثلات في الأفلام

اعتبرت نرمين ماهر أن رقص الممثلات في الأفلام هو أمر عادي في الفن، ولكنها ضده إلا اذا وجب ذلك لخدمة العمل.

وقالت ماهر خلال حديث صحفي إنها قدمت الرقص في فيلم "درس خصوصي" وفي بعض الإعلانات، وتمنت لو عادت للوراء لما قدمت هذه المشاهد، لكن قلة خبرتها حينها جعلتها لا تفكر جيداً في الاختيار.

أما عن الفنان الذي تحلم بالوقوف أمامه، فقالت "الفنان الكبير يحيى الفخراني، فهو بحق أهم اسم مسيطر في الدراما التلفزيونية، ومن الشباب أتمنى أن أعمل مع أحمد السقا فهو فنان متمكن من أدوات نجاحه وله طلة ساحرة".

نرمين ماهر تتهم رامي وحيد بتسببه بإصابتها

بعد اتهام نرمين ماهر لرامي وحيد أنه أصابها بجروح في ساقها، رد الأخير في احد البرامج التلفزيونية، قائلاً: "لا تصدقوا ذلك وكل ما يحدث في الكواليس تمثيل فقط، ولكن أي فنان أشاركه في عمل فني ويصاب بأذى يعلق غضبه على شماعة رامي وحيد وانا لست بهذا الشر الذي اظهر به في أعمالي الفنية، حتى أنني في الحقيقة أتوخى الحذر في تعاملي مع الآخرين حتى بمجرد الكلام حتى لا أصيبهم بأذى".