بحضور بطلي الفيلم، كل من الممثلين اللبنانيين ماغي بو غصن ووسام سعد والمنتج جمال سنّان، تم يوم أمس إطلاق فيلم "تايم أوت" في صالة سينما سيتي في العاصمة السورية دمشق.

ورغم أن عرض الفيلم يبدأ في السابعة مساءً، إلا أن الجمهور توافد إلى الصالة قبل ساعتين لرؤية بو غصن التي لم تتوقع أن تحظى بهذا الاستقبال الشعبي الكبير بعد غياب طويل.

ودخلت بو غصن بهو الصالة وسط تصفيق كبير وحار لم يهدأ، وبسبب الازدحام الكبير والتدافع والتجمهر بهدف السلام عليها والتقاط الصور التذكارية معها، اضطرت للوقوف على كرسي وطلبت من الناس أن ينتظموا أكثر ووعدتهم بالتقاط الصور معهم جميعاً، مرحبة بالجميع ومؤكدة أن سوريا بلدها أيضاً.

هذا الازدحام سبّب في تأخير عرض الفيلم، لأن الكثير من الناس دخلوا إلى الصالة لرؤية بو غصن فقط من دون الحصول على بطاقة لمشاهدة فيلمها، خاصة أن بطاقات الحضور نفذت بشكل كامل فور الإعلان عن عرض الفيلم.

وبسبب هذا الازدحام، اضطرت بو غصن أن تستقبل الإعلاميين في أحد المكاتب في الصالة السينمائية بحضور وتنسيق الزميل علاء مرعب، وتفرغت لأكثر من ساعة للإجابة على أسئلتهم، ولم تنته إلا بعد انتصاف الفيلم، فدخلت صالة العرض وبسبب التصفيق والتصوير بالهواتف تم إيقاف العرض، فعادت بو غصن مجدداً لتشكر الجمهور هي ووسام سعد وقالت: "أنتم جمهور أكثر من رائع، ونعتذر من أي شخص لم نتصور معه، لنا لقاء آخر وإن شاء الله تحبوا الفيلم، وأنا أحبكم جداً".. أما سعد فقال: "شكراً.. بتعقدوا".

الفيلم من تأليف كلود صليبا وإخراج رامي حنا وإنتاج إيغلز فيلم وبطولة ماغي بو غصن، يورغو شلهوب، وسام صباغ، وسام سعد "أبو طلال"، كريستيان الزغبي، زينة زيادة، ماسة حبيب، سمارة نهرا، بيار شمعون وغيرهم.

ويتناول الفيلم قصة فتاة تعمل في مجال هندسة الصوت بصفتها موسيقية، تعيش وحدها ولها عالمها الخاص الذي تسوده العفوية والفوضى. فتلتقي يورغو شلهوب الذي يعمل في مجال التدريس لتكتشف أنه جدي ونظامي تتناقض شخصيته تماماً مع تلك التي تتمتع بها ضمن قالب كوميدي خفيف.

ماغي بو غصن: فضل كبير

وفي تصريح خاص لموقع "الفن"، أبدت بو غصن سعادتها الكبيرة بالتواجد بين محبيها ومتابعيها، مؤكدة أنها لم تتوقع هذا العدد الهائل من الحضور.

وأشارت إلى أن سوريا لها فضل كبير عليها، حيث بدأت رحلتها الفنية من خلالها على أيدي أهم الأساتذة في الدراما السورية ومنهم الممثلة القديرة منى واصف، حيث أقامت حينها في دمشق لتسع سنوات وشاركت في كثير من الأعمال السورية. وأضافت: "عادة ما ينطلق الفنان في بلده ثم يغادر إلى بلد آخر، أما أنا فانطلقت في سوريا وعدت إلى بلدي".

وكشفت أن بعض الناس ما زالوا ينادونها بشخصيتها في مسلسل الخوالي باسم "نصرا" التي قدمتها تحت إدارة المخرج بسام الملا عام 2000.

وأكدت أنها على تواصل دائم مع الجمهور السوري وتعرف أنهم يتابعونها، وكانت متأكدة أنها ستستقبل استقبالاً حافلاً ولكن ليس لهذه الدرجة، مضيفة: "محبة الناس اليوم شكلت عندي حافزاً وحماساً ومنحتني طاقة متجددة، وإن شاء الله نستطيع تكريم كل الموجودين مثلما كرمونا".

وشددت أنها سابقاً لم تكن قادرة على مغادرة لبنان بسبب أولادها، لكنها الآن أصبحت بكامل جاهزيتها للعودة إلى الدراما السورية.

وفي حديثها عن فيلم "تايم أوت"، قالت إنه فيلم يحمل رسائل مهمة ويحتفي بالحب، كما كشفت عن بعض الصعوبات التي واجهتها أثناء التحضير لشخصيتها والوقت الذي استهلكته من أجل التدريب كونها تجسد شخصية فتاة في مجال هندسة الصوت"DJ"، وبينت أنها ترغب بالوقوف مجدداً أمام عدسة المخرج رامي حنا، معبرة عن فخرها لأنها وقفت أمام كاميرته.

من جانبه عبّر وسام سعد عن سعادته بالتواجد في سوريا، مشدداً على وحدة الأراضي بين البلدين، وعن شخصيته قال إنه يجسد شخصية "إله الحب"، الذي يقوم بدفع ماغي للقيام بأكثر من خطوة للوصول إلى قلب يورغو شلهوب لإنقاذها من الموت.

أما الممثلة السورية ليليا الأطرش، فقالت لموقعنا إن الظروف لم تسمح لها بحضور افتتاح الفيلم في بيروت، لذلك كانت حريصة لحضوره في دمشق.

وأضافت: سعيدة جداً بعودة ماغي بو غصن إلى دمشق بعد غياب، ومن واجبي أن أكون إلى جانبها في هذا اليوم، خاصة أنها صديقة غالية وهي بمثابة الأخت، وبيننا عشرة عمر، وقد سررت أكثر لرؤية هذا العدد الكبير من الناس الذي جاء خصيصاً للترحيب فيها.

لمشاهدة كامل ألبوم الصورهنا