بدأ مشواره مع الأضواء عارضاً للأزياء، علماً بأنه متخصص في مجال إدارة الاعمال، ولكنه حقق فوزاً بمباريات ملك جمال لبنان حيث فاز بمرتبة الوصيف الرابع، ولأنه على جانب من الوسامة لعب شخصية "أمير" في مسلسل "حنين الدم" وحقق قفزة نوعية من خلاله ليصبح من الوجوه البارزة على الساحة في فن التمثيل.

الممثل جو صادر يحكي ما له وما عليه في هذا اللقاء لموقعنا:

ما قصتك يا "أمير" في مسلسل "حنين الدم" ؟
شخصية "أمير" في هذا المسلسل هي الضحية جراء معركة حب عنيفة بين شقيقتين، إنما مجرى الأحداث في الحلقات المقبلة سوف يعكس أحداثاً غير منتظرة في هذه الشخصية وسوف تحصل مفاراقات مشوقة .

هل يتصارع "أمير" مع والده في المسلسل الفنان "علي منيمنة" ؟
شخصية "أمير" سوف تربط خيوط القصة بعضها ببعض للوصول بالنهاية إلى الحقيقة، ومن المؤكد المواجهة بينه وبين والده سوف تكون صعبة ومؤثرة جداً .

كيف تفسر أسس نجوميتك ؟
من الأسس الثابتة في النجومية الموهبة لأنها الركيزة الاولى، بعدها تأتي مرحلة الاكتساب والاجتهاد و الآداء إضافة الى توسيع شبكة المعارف، وحضور الفنان كقيمة على الساحة، بينما الشكل يلعب دوره إنما ضمن مساحة محددة .

ما بين الإنطلاقة والإحتراف ماذا تتذكر ؟
بدأت مشواري الفني كومبارسا، وكنت مصراً على صعود السلم درجة درجة، حتى أعطتني الكاتبة منى طايع شخصية نديم في مسلسل "عشق النساء" الذي فتح أمامي سبيل الطريق إلى قلوب الناس .

كيف تقيّم المرحلة الفنية التي تتواجد فيها اليوم ؟
مرحلة دقيقة لأني أقف على باب مسؤولية صعبة من ناحية إختياري للأدوار، وأنا متأكد أن ما بعد مسلسل "حنين الدم " بات من الصعب التراجع أو الوقوع في الخطأ .

هل لعب إيلي معلوف دوراً بوصولك لهذه المرحلة الآن ؟
اكيد.. هو صاحب الفضل وصديق مقرب أنتصح بنصائحه وبيننا أعمال مستقبلية نحو 3 مسلسلات منها عمله الجديد "موجة غضب" حيث ألعب فيه شخصية جديدة كلياً .

ما هي الهواجس التي تشغلك فنياً ؟
بصراحة أنا انسان قلق أفضل الانتظام وأعمل بنظام مطلق، لهذا أفضل أن يكون العمل كاملا ومتمماً على أكمل وجه، وإذا لمست أي خلل أنسحب بذوق وهدوء .

شاب جذاب ووسيم ومثقف كيف حالك مع الصبايا ؟
لا أنكر بأني محاط بالمعجبات خصوصاً بعد دوري بشخصية "أمير" وأتلقى المئات من طلبات الصداقة على "الفايس بوك" لكني حذر في هذه المسألة فلا أتلقى من لا يعنيني .

هل هذا تصرف ينم عن غرور ؟
أبداً..إنه حذر لأن المجهول بالنسبة لك لا تعلم مضمونه الحقيقي، وأنا اليوم بت مسؤولاً عن دوري كفنان عنده رسالته في الحياة، بالعكس أنا متواضع جداً "وعيب الواحد يحكي عن نفسو".

لعبت أعمالاً مسرحية هادفة، هذه التجربة ماذا أعطتك ؟
أولاً لعبت مسرحيتين "مين شايف حالك" و "انتوا القصة" من كتابة مها الخوري وإخراج عصام الأشقر، وأنا صراحة متأثر بمسرح زياد الرحباني ونوع الكوميديا الذي يقدمه. المسرح علمني الانضباط والالتزام والتفاعل مع الحضور .

ما بعد الشهرة تغيرت حياتك وزادت مصاريفك ؟
صحيح ..تغيرت حياتي ولا انكر ذلك , وصارت خطواتي الاجتماعية مدروسة جداً وطريقة تواصلي مع الناس العاديين أكثر ديبلوماسية، ومن الطبيعي أن يزيد مصروفي، إنما أنا شخصياً لا تهمني المظاهر المنافقة إجتماعياً مثل اقتناء سيارة آخر موديل أو هواتف خليوية وما شابه .

هل الفنان المتزوج يخسر فنه ؟
في بدايات مشواره طبعاً لأن الحب يعيق تقدمه .

شخصية "أمير" فيها شيء منك ؟
ألاحظ بأن "أمير" بالرغم من وسامته وجاذبيته فهو يبحث عن الحب الحقيقي ولا يستغل هاتين الصفتين في علاقاته ويقف بوجه الظلم مقاوماً وبالحقيقة هذه صفاتي على الصعيد الشخصي .

ما هي الصفة التي تطلقها على مسلسل "حنين الدم" ؟
عمل فني رائع تسيطر عليه الروح الشبابية والممثلون على جانب من المهارة والكفاءة خصوصاً المخضرمين الذين يساعدوننا، بصراحة الأجواء بيننا فيها "كيمياء" عالية .

يبدو أنك ديبلوماسياً في تعاطيك مع الصحافة ؟
بالعكس أنا صريح جداً وشفاف جداً حتى أن البعض يعتبر صراحتي وقاحة .

كيف حالك اليوم فنيا ؟
الحمدلله قطعت شوطاً كبيراً وكلما انتهيت من عمل أفتش عن الأحسن وزادت خبرتي أكثر , فأنا سعيد بهذه المرحلة ومؤمن بأن المرحلة المقبلة سوف تكون أفضل .