حالة من الحزن خلفها خبر وفاة الممثل المصري سعيد عبد الغني​ صباح اليوم، عن عمر يناهز 81 عاماً، بعد صراع مع المرض، وقد انعكست أجواء الحزن على الساحة الفنية المصرية، حيث نعى الراحل العديد من نجوم ونجمات السينما في مصر.

موقع الفن رصد تعليقات النجوم وجاءت على الشكل التالي:

أمير كرارة: "إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان القدير ​سعيد عبد الغني​في ذمة الله".

سامح الصريطي: "وداعا للفنان والصحفي الكبير الحبيب سعيد عبد الغني.. وقع الخبر كالصاعقة وأنا في سلطنة عمان وجر معه شريطا من ذكريات الفن والابداع والصحبة الجميلة داخل مصر وخارجها.. رحمك الله يا سعيد وغفر لك وتغمدك برحمته واسكنك فسيح جناته وجعل ابنك أحمد خير خلف لخير سلف وله وللاسرة الصبر و خالص العزاء".

ندى بسيوني: "البقاء لله في وفاة الفنان سعيد عبد الغني ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته".

إدوارد: "وداعا سعيد عبد الغني خسارة تانية للفن المصري رينا يرحمك ويصبر اهله".

مادلين طبر: "الله يرحم الفنان والإعلامي الكبير سعيد عبد الغني.. خسارة عمري ما اشتغلت معاه.. كاركتر نادر في السينما المصرية، جمع أناقة الأداء وتفرده بالشر الشيك غير الصريح.. تعازي للوسط الفني والإعلامي ولعيلته، وأخص بالذكر زميلنا ابنه الممثل المتميز أحمد.. ورحمه الله على كبير من جيل الكبار وداعا أيها الممثل والصحفي الكبير سعيد عبد الغني".

المخرج عمرو عرفة: "الحزن كالفرح، هدية من رب العباد سيمكث قليلًا ثم يعود إلى ربه، حاملًا معه تفاصيل صبرك. الله يرحمك يا عّم سعيد. صبر على مرضه.. سعيد عبد الغني".