بعد أن شاركت في تحدي ال "10سنوات" ونشرت صورة لها، تلقت الممثلة البحرينية شيماء سبت انتقادات سلبية عديدة ما دفعها للردّ على كل هذا الكلام في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت سبت في الفيديو: "صاير تحدي جديد اسمه 10 سنوات، ونزلنا صورنا أنا وأغلب الفنانين والفنانات والمشاهير والشخصيات المعروفة، لاحظت تعليقات غريبة على الصور".

وأضافت: "هذه 10 سنين مو أمس واليوم أكيد الماكياج غير والملامح تغيرت، كبرنا 10 سنين والذي يقول كلها عمليات، ترى يا جماعة ما في عمليات ولا في شي، الموضوع في ناس ضعفت وفي ناس تخنت".

وتابعت: "الحواجب كانت وقتها خط، حطولي صوركم أنتم قبل 10 سنين خلونا نشوفها، حتى الكاميرات والبرامج كلها تغيرت، أنتم تقولون كلها عمليات أي عملية تجميل بدها شهرين ورح عيش حياتي، بس تغير ستايل الشعر والمكياج والحواجب يتغير ملامح الإنسان، حتى ملابسنا بهذاك الوقت كانت موضة، واليوم أصابعي تعبت من البلوك، شكرًا للسوشيال ميديا لأن تركتم لنا خاصية البلوك".

يذكر أن آخر أعمال سبت، كان مشاركتها في مسلسل "أيام العسل"، وانتهت من تصويره مؤخراً، وهو من تأليف فاروق الشعيبي، ومن إخراج أحمد نور، ويشارك في بطولته كلمن رانيا فريد شوقي، هاني رمزي، وداليا البحيري وغيرهم من الممثلين.