شهد عام 2018 الكثير من الأعمال اللبنانية السينمائية والدرامية، والكثير من الممثلين والممثلات كان لهم حضورهم البارز في هذه الأعمال نوردهم لكم أدناه.

تقلا شمعون​ شاركت في فيلم سينمائي عن القديسة "مورين" وفي مسلسل "​ثورة الفلاحين​" ومسلسل "سكت الورق" ومسلسل "جوليا" ومسلسل "كارما" من بطولة الممثلة ​ستيفاني صليبا​.

نهلا داوود ​أسعد رشدان​ و​نيكولا معوض​ و​جوليان فرحات​ لمع إسمهم في مسلسل "الحب الحقيقي". في وقت شاركت نهلا داوود في مسلسل "طريق" و"ثورة الفلاحين" و"سكت الورق"، وفي فيلم سينمائي بعنوان "مينك إنت".

ورد الخال​ سجلت عودة موفقة في مسلسل "ثورة الفلاحين" وتنتظر الدور المناسب للمشاركة في أعمال أخرى.

ماغي بو غصن​ غرّدت خارج السرب العام الفائت وقدّمت مسلسلاً كوميدياً بعنوان "جوليا" في بطولة مطلقة على شاشة LBCI وقبل انتهاء عام 2018 قدّمت فيلماً سينمائياً بعنوان "Time out" الى جانب الممثل ​يورغو شلهوب​ الذي قدّم أيضاً في نهاية العام مسلسلاً من بطولته بعنوان "حبيبي اللدود" وكان لها دور صغير في "ثورة الفلاحين".

فيفيان أنطونيوس​ شاركت في مسلسل "حنين الدم" بطولة ​عمار شلق​ ، جو صادر، علي منيمنة وكذلك أطلت في مسلسل "ثورة الفلاحين".

"ومشيت" ​كارين رزق الله​ وبديع بو شقرا وقدّمت مسلسل "إم البنات" من بطولتها الى جانب جيري غزال في أول تجربة تمثيلية له.

باسم مغنية​ شكّل ثنائية متناغمة مع الممثلة ​كارول الحاج​ التي أتقنت دورها في مسلسل "كل الحب كل الغرام" الذي عرض في السباق الرمضاني على شاشة LBCI الى جانب بطولة أخرى في مسلسل "تانغو" مع ​دانييلا رحمة​ و​باسل خياط​ عرض في السباق الرمضاني على شاشة LBCI، كما أدّى باسم دور البطولة في مسلسل "ثورة الفلاحين" وجذب الأنظار بشخصيته الشريرة ودوره القاسي.

كارلوس عازار​ "حدوتة حب" و"ثورة الفلاحين".

"الهيبة" بطولة نيكول سابا وفاليري ابو شقرا ورفيق علي أحمد وعباس جعفر.

داليدا خليل​، أدّت دور البطولة ببراعة في مسلسل "سكت الورق" على شاشة MTV وبطولة في فيلم سينمائي بعنوان "مينك إنت" وفيلم آخر بعنوان "المهراجا" بالإضافة الى أغنية وفيديو كليب بعنوان "وردة ووردة" من إخراج ​زياد خوري​ وتميّزت داليدا بإحساسها الصادق في أدوارها واجتهادها العام الماضي في تقديم الأعمال خصوصاً بعد فوزها بلقب "​ديو المشاهير​".

وسام حنا قدم مسلسل"ثورة الفلاحين" ومسلسل "عندي قلب"، خماسية "حدوتة حب" و مسلسل "قسمة حب".

نادين نسيب نجيم​ أتقنت دورها في مسلسل "طريق" من خلال شخصية "أميرة بو مصلح" في بطولة مشتركة أمام الممثل السوري عابد فهد في شهر رمضان على شاشة MTV وتحرص نجيم على الظهور سنويًّا من خلال مسلسلات تعرض في السباق الرمضاني فقط.

شيراز​ ومازن معضم في "موت أميرة" عرض في السباق الرمضاني 2018 على شاشة الجديد.

    مسلسل "كارما" بطولة ستيفاني صليبا و​رودني حداد​ وقدمت ستيفاني أيضا مسلسل "فوق السحاب".

    جويل داغر​، جيسكار ابي نادر، ​كاتيا كعدي​ قدّموا في عام 2018 مسلسل "البيت الأبيض".

    دانييلا رحمة شاركت العام الماضي في عملين: الأول هو مسلسل بعنوان "بيروت سيتي" وهي المرة الأولى التي تخوض فيها دانييلا تجربة التمثيل، والثاني في مسلسل "تانغو" أدت فيه دور البطولة الى جانب الممثل السوري باسل خياط.