خلال حديثهن لموقع "الفن"، عبّر عدد من الممثلات السوريات عن تفاؤلهن بالمنتخب السوري خلال لقائه المصيري والحاسم أمام نظيره الأسترالي يوم غد في ختام مبارياته في الدور الأول من منافسات كأس آسيا.

بدايةً، قالت سوزان نجم الدين إننا محكومون بالأمل، ولا بد أن نتفاءل ونؤمن بفرصتنا بالتأهل مادام الفوز يؤهلنا بشكل رسمي، خصوصاً أن تغيير المدرب أحدث بكل تأكيد صدمة إيجابية للاعبين، وأضافت: ثقتي كبيرة باللاعبين بأنهم سيسعدوننا وسيهدوننا بطاقة التأهل... لأن المستحيل ليس سورياً.

أما أمل عرفة فأكدت أن فرصة "نسور قاسيون" كبيرة بالفوز على "الكنغر" الأسترالي بعدما تغير المدرب الألماني وتم تعيين المدرب الوطني فجر إبراهيم، والفرصة مواتية لرد الدين للأستراليين بعدما حرمونا من التأهل إلى كأس العالم، وقالت: كلي أمل وثقة بأننا سنفرح يوم غد وسنحتفل بالتأهل.

بدورها، طالبت ميسون أبو أسعد السوريين بدعم المنتخب حتى صافرة النهاية، لأن الأمل كبير ولا مستحيل مع كرة القدم، ولأن "نسور قاسيون" عودونا دائماً على الفرح ولن ولم يخذلونا، وقالت: إن لعبنا بنفس الروح التي لعبنا فيها في التصفيات المونديالية فإننا سنتأهل، بل سننافس أيضاً على لقب البطولة.