صور الفنان المصري رامي صبري فيديو كليب أغنيته المنفردة الجديدة "مبروك علينا" في لبنان تحت ادارة المخرج فادي حداد.


الاغنية رومنسية ايقاعية بامتياز، اختار رامي ان تكون في قالب عفوي من خلال فيديو كليب مليء بالحب والرقص والعفوية.
موقع "الفن" رافق رامي صبري وفادي حداد خلال تصوير الكليب، وكان لنا لقاء معهما يكشفان فيه تفاصيل العمل وكواليسه.

رامي صبري: "أنا احب دائما الايجابية بالاغنيات، وهذه الاغنية بالذات تتحدث عن الفرح، ومنذ سنوات قدمت اغنية "الف ماشالله عليك" ونجحت، فقررت ان اقدم اغنية اخرى على نفس النسق، مختلفة من حيث المضمون على ان تكون مليئة بالطاقة".

وعن التصوير في لبنان وتحت ادارة المخرج فادي حداد قال لنا رامي :"التصوير كان رائعا، اجواء فرح عفوية، واعتقد ان كل شخص خلال حفل زفافه سيجدها مناسبة لأنها اغنية فرح".

وأضاف :"هي فكرة فادي وفكرتي أن اكون انا الفنان الذي فاجأ العريس عروسته به ليلة زفافهما لأنها من معجباته. ولم نختر ان اكون انا العريس، وهذه الفكرة لم تقدم من قبل، وانا فعلا كنت سعيدا بها، وأتمنى أن يحبها الناس".

رامي حقق نجاحا كبيرا خلال فترة الصيف بأغنية "أهد الدنيا" وقال عنها :"أهد الدنيا حققت نجاحا كبيرا بالفترة الماضية، هي اغنية شبابية بامتياز، فعلا الناس احبتها جدا وتم بثها بالعديد من حفلات الزفاف. فالنجاح لا يقتصر فقط على تحقيق ارقام عالية من المشاهدة، بل هو ايضا بأن تكون الناس سعيدة حين تسمعها بشكل مباشر. احب حين امسك الميكروفون واغني ان ابقى مع الناس وهي سعيدة، وهذه رسالة الفنان وهكذا اشعر أنني أكثر راحة".

بما اننا نتحدث عن الزواج هل تنصح الناس بالزواج؟ أجابنا رامي :"طبعا وانا متزوج، فالفن لا يستمر للابد، والفنان بحاجة الى عائلة واستقرار، ونجاح العلاقة والزواج يعتمدان على حسن الاختيار من قبل الثنائي، انا اشعر ان الزواج يبعد الفنان عن الاخطاء والمطبات".

وعن تصريحه الذي انتقد فيه الممثل محمد رمضان منذ فترة لأن رمضان يقول دائما انه الـ"نمبر وان" قال لنا رامي :"أنا احب محمد رمضان واكن له الاحترام، الا انني لا احب هذه الثقافة بالحديث، فماذا يعني أن يكون الشخص "نمبر وان"؟، وانا عندما اقول انني الأفضل فهذا يعني أنك تلغي الآخرين، الحقيقة ليست بالكلام بل بالفعل والواقع".

وتحدث المخرج فادي حداد عن الكليب قائلاً :"هذه المرة الثانية التي يصور بها رامي في لبنان، وقصدت ان اقدم عملا جديدا من حيث الفكرة، رامي صديق مقرب لي والاغنية التي سيقدمها رائعة، وفكرة الكليب مليئة بالفرح وهي اغنية أعراس".

وأضاف :"قدمنا في الكليب فكرة زفاف، وإبتعدت عن فكرة انه هو من يتزوج، فركزت على موضوع ان العروس احيانا تكون من معجبات فنان معين وحبيبها يفاجئها فيه بالزفاف، والكليب عائلي وواقعي".

وختم بالقول :"صورت داخل الستوديو الخاص بي بديكور واحد في المكان نفسه يرقصون، وإبتعدت عن الفلسفة والتعقيد".