كشفت الممثلة السورية ​سوسن ميخائيل​ لموقع "الفن" أنها إختتمت تصوير مشاهدها في مسلسل "​حركات بنات​"، من تأليف ​​سعيد حناوي​​ وإخراج ​​محمد معروف​​، وتؤدي شخصية "خطابة الحارة"، وهي الصديقة المقربة من "هيفا" (​رنا الأبيض​)، وهمها الوحيد أن تزوجها لرجل غني كي تحصل على مكافأة محرزة، لكنها تواجه رفض بنات العائلة، قبل أن تنجح في النهاية بمسعاها وتزوجها بالفعل.

كما إفتتحت ميخائيل موسمها الدرامي باستكمال شخصية "أم سعيد" في الجزء الرابع من مسلسل "​عطر الشام​"، مع المخرج ​زهير محمد رجب​، إضافة إلى مشاركتها بعدة لوحات من مسلسل "​كونتاك​"، مع المخرج ​حسام الرنتيسي​، بينما حلت ضيفة على مسلسل "​غفوة القلوب​".

ميخائيل عبرت عن سعادتها بهذه المشاركات خلال الموسم الحالي، مشيرة إلى أن ستطل عبر أعمال أخرى والموضوع قيد الدراسة، وقالت: الأمور ليست مثالية بالمطلق ولكنها تتجه نحو الأفضل، والدراما السورية تستعيد عافيتها وتحتاج إلى مزيد من الوقت، وهذا الكلام لا ينفي وجود مشكلات مازالت قائمة ولم تحل.

وأضافت: أتمنى أن يتزامن التحسن في النوع مع الازدياد في الكم، لتكون المعادلة أكثر توازناً، وبكل الأحوال لا خوف على درامانا التي صمدت في وجه الحرب لثماني سنوات.