اختار سلطان الطرب جورج وسوف أن يمنح جمهوره جرعة كبيرة من الحب والعطاء إلى جانب البهجة والطرب اللذين يقدمهما للناس عبر فنه وأغنياته، فاختار أن يقوم بسابقة إنسانية حيث جمع بين الفن والعمل الخيري بأن أطلق كليب أغنيته الجديدة "حال الجريح" مباشرة من مركز قلب الأطفال في المركز الطبي في الجامعة الأميركيّة في بيروت AUBMC معلناً أن الارباح الناتجة عن مشاهدة أغنيته الجديدة "حال الجريح" على اليوتيوب ستذهب لمساعدة الأطفال الذين يعانون من أمراض التشوه الخلقي في القلب وهم بحاجة لجراحة في القلب.

وقد عقد جورج وسوف مؤتمراً صحفياً اليوم، شارك فيه رئيسة جمعيّة Gift Of Life السيدة لينا شهيّب، الطبيب فادي بيطار مدير عام مركز قلب الأطفال في AUBMC، وقد أعلن الوسوف خلاله عن دعمه لجمعية Gift of Life Lebanon، وكانت الجمعية سبق وعيّنت الفنان جورج وسوف سفيرا لها سنة 2015، وقال أبو وديع خلال المؤتمر "شو في أحلى من انو غنية تمنح فرصة الحياة لقلوب أطفال مازالت طاهرة".

من جهتها شكرت مؤسسة ورئيسة جمعيّة Gift Of Life السيدة لينا شهيّب ابو وديع على مبادرته العصرية، وصرّحت بأن الجمعية قد تمكنت خلال العامين الماضيين من اجراء عمليات قلب لأكتر من 200 طفل علما ان تكلفة العملية الواحدة تصل الى 60.000 د.أ وتحاول الجمعية تأمين كلفة العمليات من خلال الهبات المحلية والعالمية. وذكرت شهيّب ان المساعدة غير محصورة بالمواطنين اللبنانيين فقط بل تتعدى ذلك لأي طفل بحاجة لعملية جراحية سواء كان لاجئا فلسطينيا او سوريا على الاراضي اللبنانية.

أما الدكتور فادي بيطار رئيس قسم الأطفال بمستشفى الجامعة الأميركية، فشكر بدوره الفنان جورج وسوف على مساعدته، مذكّرا بمسيرة ابو وديع التي تكلّلت بالنجاح طبعا لكن بالانسانية أيضاً. وقال إنّ هذا النهار هو مميز وخاص بتاريخ هذا المركز بزيارة أبو وديع شخصيّاً. 

‎وذكر السيد جان اده، نائب رئيس الجمعية ان حوالى 700 طفل يولدون كل سنة في لبنان مع تشوه خلقي في القلب ونصف هذا العدد بحاجة لاجراء عملية جراحية فورية لأنّ هذا المرض هو السبب الرئيسي لموت الأطفال تحت عمر السنة. 

‎يوصف الوسوف في أغنيته الجديدة "حال الجريح" خيبة أمله في الناس الذين انعدم لديهم الحس الإنساني والخيري مع أخيهم الإنسان الآخر المتألّم أو الجريح. فذكر ابو وديع في حديثه انه "مع تطوّر العصر والتكنولوجيا كان لا بد من التفكير بأساليب جديدة لمساعدة الغير، فأتت فكرة إطلاق الأغنية والكليب بأسلوب يستخدم التكنولوجيا والموسيقى لتحقيق أهداف إنسانيّة.

وقد شارك الوسوف متابعيه في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو من المؤتمر الصحفي الذي عقد مباشرة في مركز قلب الأطفال.