إنتقدت الممثلة الكويتية ​هيا الشعيبي​ تصرّف ​سما المصري​ بسبب الفيديو غير اللائق الذي نشرته على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه بالقرب من أبراج الكويت.

ونشرت الشعيبي عبر هذه الوسائل فيديو وجهت خلاله إنتقادات لاذعة للمصري، معتبرة أنها لم تكن لائقة بتصرفاتها وشكلها وملابسها، ومشددة على أن الكويت وأهلها تاجا على رأسها.

وقالت هيا الشعبي في الفيديو " في واحدة تصورت عند أبراج الكويت، التي هي معلم من معالمنا، ونحن أول دولة تشيد الأبراج. هي كلمة واحدة سوف أقولها لمن لا أعرف ما هو إسمك، وهي أننا أهل الكويت وأبراجنا تاج على رأسك، ولا يحق لك أن تتصوري بمثل هذه الطريقة التي فيها إستهزاء، وأنا لا أرضى بذلك على ديرتي وأبراجنا، وعندما ترغبين بالتصوير مرة أخرى في اي بلد آخر، عليك إحترامه وإحترام ناسه".

وأضافت قائلة: "فستانك غير لائق وكذلك مشيتك وشكلك، وليس مسموحاً أن تتصوري عند أبراجنا بهذه الطريقة، لاننا عندما نسافر إلى بلدك فإننا نحترم أثاركم، ومكانتكم وشعبكم ، وما فعلته غلط. أنا لا انتظر إعتذاراً منك ولكن يكفي انني بردت قلبي بسبب ما فعلته عندما زرت الكويت، التي هي تاج على رأسك".