الوليد الحلاني​ إسمان مركبان يختصران موهبة جديدة ولدت من رحم العائلة الحلانية الأصيلة، حيث يقف الوالد الفنان ​عاصي الحلاني​ كحليف لها والصوت الطربي الأصيل كحصانها الرابح في برنامج "ديو المشاهير". هو الوليد الذي شغل الرأي العام والمشتركين منذ اعتلائه المسرح وقرّر ابراز موهبته والغناء على المسرح. لا ينقصه شيء حتى تكتمل لديه صورة النجم سوى الفرصة وهي اليوم تتحقق على شاشة الـ"أم تي في" وفي كواليس تصوير برنامج "ديو المشاهير" التقينا بالوليد وعدنا إليكم بهذا الحوار.

 

كيف تصف تجربة الغناء في برنامج ديو المشاهير؟

تجربة جميلة جداً تعلمني الكثير لأنني أغني على المسرح كل أسبوع وأتعلم من أخطائي في الأداء وهذه التجربة أعطتني خبرة المسرح. بالإضافة الى أنني تعرفت على العديد من المشاهير ونحن نلهو معاً في كواليس البرنامج. والأهم أن تجربتي اليوم لها بعد خيري وهدف إنساني في مساعدة الجمعية التي اخترتها.

 

ماذا تكشف لنا عن كواليس تصوير برنامج "ديو المشاهير"؟

أكثر ما يحزنني عندما يخرج شخص من المسابقة ونفتقده في الأسبوع التالي وفي المراحل المقبلة أتوقع أن تكون المرحلة أصعب حين يبقى عدد قليل جداً حيث سنفتقد المشتركين.

يتفق الجميع على صوتك، هل تعتبر أنك المرشح الأبرز للحصول على اللقب؟

أشكرهم كثيراً والحمدلله على كل شيء، وأتمنى الحظ للجميع ومن يستحق سيفوز باللقب وهذا البرنامج ليس فقط مرتبطاً بالصوت بل نحن مشاهير ونتنافس فيما بيننا ومن يستحق سيفوز باللقب بحسب تصويت الجمهور لذلك أتمنى من الجميع أن يصوتوا لي.

من ينافس الوليد على اللقب؟

لا أعلم لأن نسبة التصويت لا تظهر على الشاشة أما بحسب الصوت فأعتقد أن فاليري بو شقرا صوتها جميل.

 

هل والدك الفنان عاصي الحلاني يعطيك Yes or No؟

والدي يعطيني YES الحمدلله في كل مرّة ويعبّر لي عن سعادته بما أقدّمه على المسرح وفي المسرح نعاود مشاهدة الحلقة معاً ويقدّم لي النصائح في الصوت والأداء والتصرّف خصوصاً أن والدي لديه خبرة المسرح ويساندني كثيراً.

كيف تتقبّل آراء لجنة التحكيم؟

لجنة التحكيم لديهم خبرة في الفن خصوصا أستاذ سيمون أسمر والأستاذ أسامة الرحباني وهما أستاذان في الفن ومهما قالوا لي آخذه بعين الإعتبار وأتعلّم منهما وأكسب من خبرتهما. ويهمني أن أسمع انتقاداتهما كي أستفيد منها.

 

أتزعجك التعليقات حول أنك تبني شهرة على حساب شهرة والدك؟

بالعكس أنا أفتخر أنني إبن عاصي الحلاني ولا أتأثر أبداً بهذه التعليقات أنا لا أخجل من والدي لأنه مشهور ومن قال إن كان والدي مشهوراً لا يمكنني أن أكون مشهوراً أيضا ولو لم أمتلك الموهبة ما كنت لأستطيع الغناء كذلك الأمر المتعلق بشقيقتي ماريتا فهي لم تفرض نفسها بالقوّة بل الناس أحبّتها وموهبتها أوصلتها.

أخبرني عن الدعم الذي تقدّمه لك ماريتا؟

هي فعلا المعجبة الأولى لي في المنزل تحبني كثيراً وهي اكتشفت موهبتي في الغناء وتدعمني باستمرار عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومعنوياً أيضاً وأحبها كثيراً.

بعد برنامج "ديو المشاهير"، هل تخطّط لإطلاق ألبوم أو أغنية منفردة؟

لا أكذب عليك، هناك شيء أحضره لكنني ما زلت لا أدري التوقيت المناسب لإطلاق العمل.

نتمنى لك التوفيق، كلمة أخيرة لموقع الفن.

أحبكم كثيراً، وأطلب من الجمهور أن يصوتوا لي.