هو الحفل السنوي الّذي ينتظره الملايين من المشاهدين لمعرفة من كان يستحق التكريم على ما قدمه من أعمال تلفزيونية وسينمائية، "​غولدن غلوب​- ​Golden Globe​" لعام الـ 2019 شهد العديد من الإطلالات التي جمعت بين الفخامة والرقي.

فرأينا الألوان الفرحة المليئة بالحياة من جهة، ورأينا ألواناً داكنة من جهة ثانية، وكذلك الحال مع القصات التي تنوّعت لتقدّم تصاميم جديدة.

وهنا اخترنا لكم أفضل 4 إطلالات ظهرت بها النجمات على السجادة الحمراء.

إطلالة الممثلة الكندية ​سندرا أوه​ ​Sandra Oh​ التي أيضا سبق وحازت هذه الجائزة عام 2006 لأفضل ممثلة في دور مساند في مسلسل "غريز أناتومي"، حيث ارتدت هذه المرة فستاناً أبيض اللون طويلاً من توقيع دار "فيرساتشي". الفستان تميز ببساطته على الرغم من أنّ طريقة اعتماد الكتف الواحد كانت كفيلة بلفت الأنظار.

 

إختيار المجوهرات التي اعتمدتها "أوه" موفق على الرغم من أنه كان بإستطاعتها استبدال السوار بآخر أكثر فخامة، وكذلك شعرها الّذي لم يلق استحسانا كبيرا عند الصحف العالمية، إلاّ أنني رأيته أعطى سندرا Character خاصاً بها.

العتب على الماكياج الذي كان من الممكن أن يكون أفضل، لكن في الإجمال إطلالتها من أجمل الإطلالات في هذا الحفل.

إطلالة الممثلة الأميركية ​أليسون جاني​ ​Allison Janney​ التي كانت لها نكهة خاصة، فلون الفستان كفيل بشد الانتباه لكمية الطاقة الإيجابية التي يحملها لون الـ Aqua.

الفستان من تصميم ​كرستيان سريانو​، تميز بالـ"off-the-shoulder" وأكمامه الطويلة التي غطت نصف أصابعها، بالإضافة إلى قصته التي أظهرت نحافة جاني ورشاقتها رغم كبر سنها، ولا شكّ في أن الفستان ساهم في إبراز طول الممثلة بشكل لافت.

المجوهرات فخمة للغاية، وهذا الفستان البسيط بحاجة إلى عقد ضخم كالذي إرتدته أليسون.

الحقيبة أو الـ "Clutch Bag" التي اعتمدتها باللون الاحمر، أعطت بصمة لهذه الإطلالة، خصوصا ونها ابتعدت عن اللون الفضي بإختيارها عكس العديد من النجمات.

وكان للمصمم اللبناني العالمي ​إيلي صعب​ حضور لافت في حفل الـ "غولدن غلوب" من خلال تعاونه مع الممثلة البريطانية ​كاثرين زيتا جونز​ ​Catherine Zeta​-​Jones​ التي سبق وحصلت على جائزة الأوسكار.

أطلّت جونز بفستان أخضر من قماشة الستان ذات شق طويل، وذيل ضخم من الخلف.

طريقة تصميم الفستان ليست جديدة، ولكن لا يمكنني إنكار أن لونه يليق بجونز وكذلك فخامته. أما تنسيق المجوهرات البسيطة الخضراء والحذاء الذهبي فإختيارهما موفق.

لفتني أيضا إطلالة الممثلة الأميركية "​كريسي ميتز​ ​Chrissy Metz​"، حيث ارتدت فستانا أحمر اللون أخذ تصميمه شهرين قبل حفل توزيع الجوائز من توقيع "تانيا تايلور".

الفستان أظهر ثقة ميتز التي أثبتت للجميع أن الأناقة لا تعتمد فقط على جسم متناسق ورشيق.

الفستان بسيط جدا، تزيّن بحبات الكريستال من اللون الأحمر، وقالت مصممة الأزياء لإحدى الصحف العالمية إنهم قرروا أن يعتمدوا فستانا مفتوح الرقبة ليظهر أنوثة ميتز أكثر، وأصروا على أن يكون هذا الفستان مريحا بالنسبة للممثلة العالمية لتظهر ثقتها بنفسها بشكل أوضح.