"ما فيي" عمل جديد انطلق مساء أمس على شاشة الـ mtv يجمع للمرة الأولى الممثل السوري معتصم النهار والممثلة فاليري أبو شقرا بدور بطولة كما يضم عدداً كبيراً من الممثلين مثل ليليان نمري، روزينا لادقاني، وزينة مكي. خلال احد آخر ايام التصوير تواجد موقع الفن وكانت هذه اللقاءات مع الممثلين الذين تواجدوا في موقع التصوير.

معتصم النهار يقول: "العمل يروي قصة عائلة لبنانية اضطرت بسبب الظروف أن تعيش في سوريا، الاب والام يضطران للبقاء في لبنان بسبب مشروع كبير جدا يحاولان تنفيذه ويتعرضان للقتل في ظروف غامضة جدا . العب دور الابن فارس وحين يكبر يحتاج لمعرفة الحقيقة واسباب مقتل والديه وما الذي حصل بعد هذه الجريمة التي ألحقت العار بالعائلة لانه لم يعد باستطاعته ان يواجه الناس بسبب الكلام المؤذي الذي يسمعه . كل هذه الاسباب تجعله يعود الى بلده لبنان ويتواجه مع عائلة تحوم حولها الشكوك بأنها القاتلة و تنتهي هذه الشكوك بعلاقة حب مع ابنة هذه العائلة التي تلعب دورها فاليري ابو شقرا التي سأغرم بها بالمسلسل .

ويضيف مجيبا عن سؤال الثنائية مع فاليري لاول مرة والمسؤولية التي يحملانها: "كوننا انا وفاليري وجهان جديدان بالنسبة لجمهور العالم العربي هذا الأمر يوترنا طبعا لكن هذا التوتر انساه حين ابدأ التصوير لاسباب كثيرة اولها :وجود شركة مهمة مثل شركة الصباح تهتم بعملها ولها تاريخ كبير، والمهم ايضا وجود مخرجة كبيرة مثل رشا شربتجي تاريخها بالاخراج معروف ولكل هذه الاسباب يزول القلق والنتيجة تكون ايجابية . فاليري انسانة رائعة انا فرحت جدا بالتعامل معها ومجتهدة طموحة وملتزمة وتحاول بكل جهدها ان تقدم شيئاً جميلاً وقدرنا ان ننجز التصوير والجو رائع واتمنى ان تحبه الناس."

هل يعتمدان على الشكل الخارجي الجذاب للمشاهدين؟ يجيب: "بكل صدق نحن نعمل ولا نفكر للحظة بالجمال والشكل فهذه العوامل قد يستعملها المخرج ولكننا كممثلين نركز على الاداء ولا نفكر بالشكل. صحيح هو موجود ولكن بنسبة معينة.

فاليري ابو شقرا قالت: "اتمنى ان تشاهد الناس المسلسل ولن افصح كثيرا عن الاحداث ، اتمنى ان تكون الاصداء جيدة لاننا تعبنا وجربنا ان نكون بكل مشهد على قدر المسؤولية والاجواء رائعة  في التصوير ومريحة و كل فريق العمل يقومون بمجهود كبير .

في كل مسلسل هنالك قصة حب طاغية لان الناس تحب هذه القصص الرومنسية بالاعمال وتشعر انها تميل اليها ولكن في هذا المسلسل هنالك قصص تشويقية كثيرة غير قصة الحب."

وتضيف: "اذا اقتنع الناس بموهبتي التمثيلية سيعرفون انني لا اقصد الاعتماد على الشكل الخارجي كي انجح ، فأنا اعمل جاهدة على تقديم المشهد والاداء الجيد.

تضيف مجيبة على السؤال: "لا ازعل اذا ذكروني دائما اني ملكة جمال لبنان وهذا اللقب حصلت عليه واستحقيته وسيبقى معي وسيعيش الى الابد، و"مش غلط يكون الشخص صاحب شكل حلو على التلفزيون" على ان لا يكون الاعتماد الكلي عليه.

أسالها : بين معتصم النهار ومن قبل تيم حسن.. فتيات العالم العربي ستحسد فاليري فهل تضعين خرزة زرقاء؟ : تقول:" لا اضع خرزة زرقاء، لكني سعيدة اني اتشارك معهما لان شعبيتهما كبيرة وهذا يجعلني ايضا اقدم الافضل ويحفزني اكثر."

أرد عليها: "انا اقول انهما محظوظان ايضا بوجودك لانك من اجمل النساء اللواتي لمعن بالفترة الاخيرة" تقول ضاحكة: "هذا ما اردت ان اقوله لكني لم اقله، هما محظوظان ان اكون معهما ايضا."

الممثلة السورية روزينا لادقاني التي نجحت سابقاً بدور شقيقة تيم حسن في مسلسل "الهيبة"، تقول: "انا كنت سعيدة بنجاحي في الهيبة وعَلَّمَ عند الناس وحمّلني مسؤولية اكبر لتقديم الافضل وهذا ما اسعى له في مسلسل ما فيي.

الاعمال التي قدمتها قبلاً هي في الشام فلم يكن هنالك فرصة لتظهر بالعالم العربي انما نجاح المسلسل جعلني اظهر اكثر.

في "ما فيي" حالة مختلفة، شخصية ديما عبارة عن فتاة ضعيفة جبانة خائفة من المجهول وتغيير حياتها، وانا شقيقة معتصم النهار وهذا بحد ذاته يقلقها ويتغير عليها كل شيء والحياة ككل ستتغير بالنسبة اليها. واصلا هما قادمان من سوريا ليحققا بجريمة قتل والدهما لانها تعرف صعوبة الامر.خائفة على نفسها وخائفة على شقيقها."