قامت نجمة تلفزيون الواقع كريس جينر بمدح ابنتها وذلك عبر مشاركتها لمقطع فيديو في حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي يوم السبت الماضي ظهرت فيه ابنتها كيندال جينر وهي تروي لمتابعيها بأنها مستعدة الآن لمساعدتهم أكثر من ذي قبل لأنها أصبحت مشهورة وستحكي لهم قصة معاناة شخصية عبر وسائل الإعلام الاجتماعية حيث قالت كريس إن ابنتها من المقرر أن تكشف عن قصة شديدة الجدية وشخصية في وقت لاحق في نهاية هذا الأسبوع.

وكتبت كريس: "إن رؤيتك تشاركين قصتك من أجل إحداث تأثير إيجابي في الكثير من الناس والمساعدة في تعزيز الحوار الإيجابي هو بمثابة شهادة للمرأة التي أصبحتها".

وأخبرت متابعيها بأن كيندال ستعلن عبر صفحتها أمراً هاماً، لكن بعدما تبين أنها تروج لكريم للوجه يحارب حب الشباب الذي كانت تعاني منه تعرضت لموجة سخرية كبيرة، فقد إعتقد المتابعون أنها ستروي قصة مشكلة نفسية أو مرض ما لتنصحهم بكيفية التخلص منه أو علاجه ليتبين أنها وقعت عقدا بقيمة 5 ملايين دولار لتصبح الوجه الإعلاني لهذا الكريم.

وقال أحد المتابعين :"يجب أن تخجل كريس جينير من نفسها لتضخيمها هذا الهراء! جميع أفراد هذه الأسرة مثيرون للاشمئزاز"!

فيما علق متابع آخر :"إعلان كندال جينير الكبير كان مخزياً. 50 في المئة من المراهقين يعانون حب الشباب وعليهم معالجته من دون توقيع عقد مع "بروأكتيف" بقيمة 5 ملايين دولار".