من عام الى آخر تمتلئ الخارطة الفنية بأحداث بارزة ومهمة، منها أحداث الزواج والإنجاب والطلاق، التي جمعناها في هذا التقرير:

عمرو دياب يعلن حبه لـ دينا الشربيني وزواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أعلن الفنان اللبناني نيكولا شلهوب وبخطوةٍ مُفاجئة خبر زواجه من حبيبه الإسباني ​خافيير كول.

ونشر شلهوب صورةً من الزفاف، ظهر فيها وهُو يُقبّل زوجه. وقد حضر حفل الزفاف عدد كبير من الأشخاص، والذي أقيم في مدينة "بالما دي مالوركا" الإسبانية.

خبر خطوبة الفنان كاظم الساهر إنطلق في شهر آذار/مارس 2018، وظل صامتاً تجاهه رافضاً التعليق عليه، حتى أقر بنفسه وللجمهور عن ارتباطه بفتاة تدعى سارة وذلك خلال حفله في واشنطن، مشدداً على أن الخطوبة حدثت بالفعل ولكنهما لم يتزوجا بعد.

بدأت قصة الفنان عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني منذ نحو عام كامل، حيث انتشرت أخبار تفُيد بارتباط الثنائي، حتى خرج والد الشربيني لينفي تلك الأقاويل، مؤكداً أن ما يجمعهما هو فيلم دياب الجديد، كما خرجت مديرة أعمال الأخير لتنفي الأخبار، مؤكدة أنه مشغول بأعماله الفنية فقط. وتجدد الأمر بعدما أطلق دياب ألبومه الجديد، الذي احتوى على أغنية "برج الحوت"، التي تسببت بجدل كبير، بعدما ربط الجمهور بينها وبين الشربيني، في الوقت نفسه خرج الملحن عمرو مصطفى لينفي تلك الشائعات، ويؤكد أن زوجته "برج الحوت" ولا داعي للشائعات. وكانت المفاجأة الأكبر ظهور الشربيني بصحبة دياب في الاحتفال بعيد ميلاده، حيث دخلا قاعة الاحتفال معاً وحرصت على الرقص والغناء له بتلك المناسبة على أنغام أغنيته "الفرحة الليلة"، ما أعاد تأكيد الأمر بقوة نظراً لخروج الدليل العيني الأول على ارتباطهما. كما فجّر دياب خلال حفلة له مفاجأة لجمهوره، بعد أن استضاف حبيبته دينا الشربيني على المسرح، ليؤكد الأخبار المتداولة حول ارتباطهما، رغم فارق السنّ بينهما.

ولا تختلف الصورة كثيراً لدى الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي ارتبطت بصداقة مع الفنان حسام حبيب، امتدت نحو خمس سنوات، توّجت أخيراً بالزواج، ورغم محاولاتهما نفي ذلك، فقد انتشرت قصتهما أثناء تحضير شيرين ألبومها الغنائي «أنا كتير»، الذي تدخّل فيه حسام لاختيار أبرز أغنيتين فيه، هما "متاخدة من الأيام"، و"مش خايفة".

وأعلن الممثل أحمد الفيشاوي، زواجه من خطيبته ندى الكامل من خلال صورة نشرها عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث احتفل بالزواج في سرية تامة بعيداً عن وسائل الإعلام. وتعتبر تلك الزيجة السادسة لأحمد الفيشاوي بعد أن كشف في لقاء تلفزيوني سابق أنه تزوج 5 مرات.

بعد أخبار وإشاعات بشأن ارتباطهما ثم انفصالهما، احتفل الممثل أحمد فلوكس بعقد قرانه على الممثلة هنا شيحة، في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين.

احتفل الممثل محمد إمام نجل الممثل عادل إمام، بحفل زفافه على نوران طلعت في الساحل الشمالي. وشارك في حفل الزفاف، عدد كبير من نجوم الفن من بينهم، أحمد رزق، أحمد حلمي، أحمد فهمي، هنا الزاهد، تارا عماد، عمرو دياب، وشيكو، دينا الشربيني، وغيرهم.

إحتفل الممثل أحمد فهمي بخطوبته على الممثلة هنا الزاهد، في شهر آب/أغسطس 2018، في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء. وكانت صور لأحمد فهمي وهنا الزاهد قد انتشرت قبل فترة الخطوبة، حيث نشأت قصة حب بينهما إلا أنهما تكتما عن الإعلان عن تفاصيل تخص علاقتها إلى حين الارتباط بشكل رسمي.

احتفلت الممثلة شيماء سيف بحفل زفافها على المنتج محمد كارتر، في أحد فنادق القاهرة الكبرى، بعد أشهر قليلة من عقد قرانها في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد. وحضر حفل الزفاف عدد من الفنانين من بينهم، محمد حماقي، محمد رمضان، محمود الليثي، دنيا سمير غانم، نيرمين ماهر، حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وغيرهم.

تزوج الداعية الإسلامي معز مسعود من الممثلة شيري عادل في سرية بعيداً عن وسائل الإعلام، وذلك بعد أشهر قليلة من انفصاله من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، في مفاجأة غير متوقعة.

إعلان زواج معز وشيري جاء من خلال بيان إعلامي خاص بمسلسل "السهام المارقة"، والذي عرض خلال شهر رمضان 2018، وأنتجه معز، حيث أشار البيان إلى أنه سيكون هناك جزء جديد بأبطال جدد وتم عقد القران بعد المسلسل مباشرة.

من جانبها، فاجأت الفنانة السعودية داليا مبارك، الجمهور بإعلان زواجها برجل الأعمال الأميركي ألهيم ستاركس، على متن يخت بالقرب من السواحل التركية، لتؤكد بعد ذلك أن التعارف حصل في مطار القاهرة، عندما اقترب منها ستاركس ليسألها إن كانت أميركية، فقالت نعم بلكنة غريبة، كشفت أنها لم تكن كذلك، فكان السؤال بداية لقصة حب من النظرة الأولى، على حدّ تعبيرها.

وائل كفوري ينفصل عن زوجته ومي سليم ووليد فواز أسرع طلاق في 2018

لطالما أثارت حياة الفنان ​وائل كفوري​ العاطفية والزوجية فضول الناس، خصوصاً أننا أحببنا هذه العلاقة الغامضة التي تجمع وائل كفوري بزوجته أنجيلا بشارة، لكن يبدو ان انجيلا تخلت عن هذا الغموض فعادت لتنشر صورها عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال جولتنا على هذه الصور الجميلة لها، قرأنا تعليقات والدها السيد جورج بشارة الذي لم يتوقف عن الدعاء لإبنته وان يبعد الله عنها "أولاد الحرام"، اضافة الى ذلك علم موقع "الفن" من مصادر خاصة أن هناك بعد وجفاء بين الطرفين، كما وأضاف المصدر أن الأمور وصلت الى حد الطلاق وان طفليهما باقيان معها، وان وائل يراهما في نهاية الاسبوع.

بعد زواج لم يستمر أكثر من شهر، إنفصل الممثل وليد فواز عن الفنانة مي سليم. وكان الثنائي عقدا قرانهما في النصف الأول من عام 2018، وقررا عدم إقامة حفل زفاف كبير، وذلك بعد قصة حب نشأت بينهما خلال مسلسل "الرحلة".

صدمت الممثلة غادة عادل الجمهور في شهر آب/أغسطس 2018، بعدما أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج مجدي الهواري بعد زواج إستمر لمدة 20 عاماً، وأثمر عن 5 ابناء.

قبل انتهاء شهر آب/أغسطس 2018، إحتفلت الممثلة ناهد السباعي بعقد قرانها، وقرّرتْ إقامة حفل زفافها بعد أيام قليلة من عقد القران، إلا أنّها فاجأت الجمهور بإلغاء حفل زفافها في اللحظات الأخيرة، بعد أنْ وقع الخلاف بينها وبين عريسها، ليتمّ الطلاق بينهما بشكل غريب مع اعتذراهما للمدعوين لحفل الزفاف.

وفي شهر تشرين الثاني/نوفمبر 2018، أعلنت الممثلة ياسمين عبد العزيز طلاقها رسمياً من رجل الاعمال محمد حلاوة، بعد زواج استمر لـ17 عاماً.

بعد قصة حب أثناء فترة الخطوبة من الإعلامية مي حلمي، صدم الفنان محمد رشاد الجمهور بعدما أعلن إلغاء حفل زفافه قبل بدئه بساعات قليله، حيث في يوم الزفاف تم إلغاء الحفل بسبب الخلاف بينه وبين أهل العروس، وهو الأمر الذى أثار جدلاً كبيراً بين متابعيهما.

نانسي عجرم حامل بطفلتها الثالثة وبلقيس ترزق بمولودها الأول "تركي"

اتبعت الفنانة نانسي عجرم طريقة طريفة في الإعلان عن خبر حملها بمولودها الثالث، حيث نشرت صورة لابنتيها "ايلا وميلا" وهما تحملان لافتة مكتوب عليها باللغة الإنكليزية لدينا سر.. سوف نصبح قريباً الشقيقتين الكُبريين"، في إشارة منها إلى كونها حامل في الطفل الثالث، وبعد ذلك كشفت أنها حامل بفتاة. وهي في الأشهر الأخيرة من حملها.

رزقت الفنانة سيرين عبد النور بطفلها الثاني من زوجها فريد رحمة، وقد أطلقت عليه اسم كريستيانو. وقد أعلنت عن خبر ولادتها عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، بصورة لمولودها الجديد مع طفلتها تاليا التي تبلغ من العمر 7 سنوات، وأرفقت الصوره بتعليق مختصر كتبت فيه: "نشكر الله".

رزقت الفنانة ليلى إسكندر بمولودها الأول يوسف من زوجها يعقوب الفرحان، وحرصت على مشاركة متابعيها بصورة طفلها الأولى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت: "ألف مبروك لكل الأحباء والأقرباء والأصدقاء بقدوم يوسف…شكراً لجميع المهنئين ويربى بعزكم ..وبعز أهله آمين…أحبكم قد الدنيا ولو إيش ما كتبت ما أقدر أوفيكم حقكم يا أهلي وناسي".

رُزقت الممثلة كندة علوش بطفلتها الأولى من زوجها الممثل عمرو يوسف مساء اليوم. ونشر عمرو يوسف عبر حسابه على احد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهر وهو يحملها وينظر اليها، وعلّق قائلًا: "الحمد لله والشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة".

رزقت الفنانة بلقيس بطفلها الأول "تركي"، حيث تمت الولادة في سرية تامة في إحدى المستشفيات في مدينة جدة.

وكانت بلقيس أخبرت محبيها عن نيتها بتسمية طفلها الأول تركي، وذلك بعد أن علمت من الطبيب بأنه صبي، وعلى إثره قامت بلقيس بطباعة اسم الصغير على كل ملابسه، واستعرضتها لمتابعيها عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الإجتماعي.

رزقت الفنانة مي كساب بإبنتها الثانية، والتي أطلقت عليها "إسم "داليد"، بعد أيام من آلام المخاض كانت تقوم خلالها بطلب الدعاء من متابعيها، حتى تضع طفلتها في أمان وسلام.

رُزقت الفنانة المعتزلة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل بمولودها الثالث من الفنان المصري تامر حسني، بإحدى المستشفيات في أميركا. تامر وبسمة إختارا إسم "آدم" لطفلهما الثالث، والذي يأتي بعد إبنتيهما تاليا وأمايا.

رُزقت ملكة جمال أميركا السابقة اللبنانية الأصل، ريما فقيه بمولودها الثاني، من زوجها المنتج الموسيقي العالمي وسيم صليبي. المولود الجديد أطلق عليه الثنائي إسم "جوزيف"، بعد ابنتهما التي سميت ريما تيمّنا بوالدتها.

رزقت الفنانة كارمن سليمان بطفلها الأول من زوجها الملحن مصطفى جاد. وشارك جاد متابعيه بفرحته بقدوم طفله، ونشر صورة ليده ويدها وهما يمسكان بيد الصغير، وعلّق عليها ليحمد الله على سلامة زوجته وابنه. كما كشف عن الإسم الذي اختاراه لطفلهما وهو "زين".

فاجأت الممثلة أيتن عامر الجميع بكشفها عن وضعها لمولودها الثاني، والذي أطلقت عليه اسم "يوسف"، حيث كانت قد أخفت حملها عن الجميع، وهو ما سبب مفاجأة كبيرة لمتابعيها. ونشرت أيتن صورة لها مع زوجها من شهور حملها الأخيرة، وعلّقت: "مفاجأة.. شكرا لكل اللى كانوا بيدعولي من قلبهم حبيت اقول الخبر في اول ظهور اعلامي بعد ما ربنا كرمنا ب يوسف محمد عز العرب".