نشر الممثل اللبناني جوليان فرحات عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجدد فيه إعتذاره من الممثلة ماغي بو غصن للمرة الثانية، بعد الصراع الكبير الذي دار في الفترة الاخيرة.


وفي الفيديو وجه فرحات اعتذاراً الى جمهوره الذين تضامنوا معه بالموقف ومن ثم خذلهم، فقال :"أولاً أريد أن أعتذر من كل الأشخاص الذين يعتبرون أنّي تخلّيت عنهم، كما من ماغي وعائلتها بعد كل الذي حصل. أشعر بذنب نتيجة ما حدث، وأؤكّد أنّني لم أطرح الفيديو بحثاً عن الشهرة، أو لكسب محبة الناس أو تعاطفهم أو لتدمير أي شخص".
وأوضح عن حالته الخاصة قائلاً: "كنت أعيش في حالة يأس، ولا أعرف ماذا أفعل، وقمت بمحاولات عدّة للخروج من حالتي ولم أنجح، لذلك استنجدت بالناس، وردة فعلهم هي التي جعلتنا نتواجه ونتحدث بمحبة وتفهّم".
وأضاف فرحات أن الذنب ذنبه مؤكداً ذلك بالقول: "إذا كنتم تريدون أن تكرهوني فإفعلوا ذلك وإذا رغبتم بأن تحقدوا على أحد، فاحقدوا عليّ، ودعوا ماغي وشأنها. تجربتي معها لم تكن غير محترفة ونحن قدمنا معاً مسلسلاً ظريفاً، أظهر التفاهم الموجود بيننا وعلاقة الصداقة التي جمعتنا خلال العمل، وهذا أكثر أمر جرحني لأني شعرت أن هناك صديقاً تخلى عني".، طالباً من متابعيه ان ينسوا ما حصل.