عرفت الفنانة ​ريم الشريف​ نجومية بعد حصولها على الميدالية الذهبية عن فئة الطرب ضمن برنامج استديو الفن، وهي لا تحب ان تمضي وقتها على مواقع التواصل الإجتماعي ولكنها تتفاعل على أهم المنصات. اختارت أن تبدأ عامها الجديد بإطلاق أغنية تحمل موضوع "الملل" بين الشريكين. من وحي هذه الأجواء أجرينا مع ريم هذا الحوار.

أخبرينا عن أغنيتك الجديدة "صدمني بشي"

لأول مرّة أقدّم هذا النوع من الأعمال أي أغنية لبنانية كلاسيكية بحتة من كلمات الشاعر ​علي المولى​، ألحان ​جمال ياسين​ وتوزيع ​أحمد أمين​. إذ كنت دائما أصدر الأغنيات المتعلقة بالسهر والرقص ولكنني أستطيع أيضا أن أوصل إحساسي من خلال هذا النوع من الأغاني الرومانسية.

 ما هو موضوع الأغنية؟

الأغنية تتحدّث عن الملل بين الشريكين بحيث تقوم الحبيبة بمعاتبة حبيبها وتقول له عنوان الأغنية "صدمني بشي" كي لا يخسرها.

 تردّد سابقا أنك على علاقة يرجل الأعمال ​علي سيف الدين​ هل تهديه هذه الأغنية؟

في الأصل لم يكن هناك علاقة تجمعنا، وعندما سألتني في الـ BIAF كانت المرة الأولى التي أظهر فيها الى جانب شخص معيّن فالناس استفزهم الموضوع، لكن علي هو صديق فقط.

هل ما زال هناك تعامل بينكما؟

هناك شركة تتولى إدارة أعمالي وتشاركني إنتاج أعمالي في الوقت نفسه وأنا أريد أن يتولى أحد هذا الهم عني لأركز أكثر على فني وصوتي والغناء.

 هل هناك خطة عمل تنوين اتباعها للمنافسة على الساحة الفنية؟

المنافسة قوية جداً "بس ما حدا عم بنجّم"باعتبار أن مواقع التواصل أثرت كثيرا على هذا الموضوع وبعضهم أصبح يعتقد أنه من السهل الوصول الى النجومية من خلال المتابعين وبات من الصعب إيجاد أفكار جديدة فكل شيء بات بمتناول الجميع. إلا إذا استطاع الفنان أن يقدّم فنًّا حقيقيًّا يصل الى قلوب الناس.

 هل أنت ناشطة على مواقع التواصل الإجتماعي؟

أنا لست شخصا يحب قضاء وقته عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنا موجودة على جميع المواقع ولكنني أستخدم أهمها.

مع أي فنان ترغبين بديو معه؟

هناك الكثير ، لكنني أختار (تفكر قليلا) منذ صغري أحب الاغاني الخليجية وأستمع ل​عبد الله الرويشد​ ومن الفنانين اللبنانيين أحب ​ملحم زين​.