يسرا سعوففنانة مغربية ولدت في 26 نيسان/أبريل عام 1992، تعرّف عليها الجمهور من خلال برنامج المواهب "آراب أيدول"، وبعد ذلك بدأت بإصدار عدة أغاني ساهمت في إنتشارها، في العالم العربي أكثر.

يسرا سعوف وتجربتها في برنامج "آراب أيدول"

تحدثت يسرا سعوف عن تجربتها في برنامج آراب ايدول معربة عن سعادتها بذلك، وقد خرجت حينها مع فارس المدني من السعودية، وذلك بعد منافسة مع السوري عبد الكريم حمدان والكردستانية العراقية برواس حسين.

أعماليسرا سعوف

في رصيديسرا سعوفعدد كبير من الأغاني الناجحة التي ما زالت تتوّج مسيرتها الفنية المتألقة، ومن بينها: "حبيبي مختلف"، "شايف بعينك"، "كتب ربي"، "ما حبك"، "معنى الغرام"، وغيرها.

كما أن يسرا سعوف صوّرت العديد من الأغاني على طريقة الفيديو كليب، ونالت نسب مشاهدة عالية على يوتيوب.

يسرا سعوفوالزواج

فاجأتيسرا سعوفالجمهور بخبر دخولها القفص الذهبي، حيث انها نشرت صورة عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها قائلة: "كتب يا ربي".

الا انها لم تكشف عن أي تفاصيل بخصوص هوية زوجها، ولا بخصوص حفل الزفاف.

وكانت يسرا سعوف قد صرّحت سابقاً أنه في حال توفّر لها ما تحتاجه من ماديات في حياتها مع زوجها المستقبلي، فهي بالتأكيد مقتنعة بنسبة خمسين بالمائة بفكرة الإعتزال والانسحاب من الوسط الفني.

يسرا سعوفوالتجميل

كشفتيسرا سعوفعن انها لم تخضع لأية عمليات تجميل، وأن سر جمالها يرجع إلى خبيرة التجميل التي تضع لها الماكياج.

وكتبت سعوف عبر حسابها الخاص على احد مواقع الواصل الاجتماعي قائلة: "توضيح أنا لم أقم بأية عملية تجميل هذه كلها خدع بالماكياج وشغل الرائعة يعني الآن لسنا مضطرين للبوتوكس .. نقدر نسوى كل شي بالميك اب".

يسرا سعوف تكشف عن حلم شقيقتها

نشرت يسرا سعوف صورة شقيقتها، عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي. وكشفت خريجة برنامج "أراب آيدول" أن شقيقتها تحلم أن تصبح إعلامية، حيث انها علّقت على الصورة قائلة: "أختي الحبيبة ديالي الله يحفظها والله يوفقها ونشوفها إعلامية كبيرة".

متابعو يسرا سعوف أكدوا على وجود تشابه كبير بينها وبين شقيقتها يصل إلى حد التطابق، وتساءلوا إن كانتا توأم أم لا.

ما قصة خلافيسرا سعوفوسلمى رشيد؟

أعربتيسرا سعوفعن انزاعجها من كلام زميلتها الفنانة المغربية سلمى رشيد التي شاركت أيضا في برنامج "آراب ايدول"، والتي ايضاً وصلت الى نهائيات البرنامج.

وقامت يسرا بـإعادة نشر ما يلي: "يسرا لم تقل شيء عن سلمى الا كل خير.. فقط قالت (اظن) فوز محمد عساف لم تقل (اتمنى) !! ولكن يسرا كانت تطلب من الجمهور التصويت لسلمى".
واضافت: "فقد كانت يسرا تطلب من الجمهور المغربي التصويت لـ سلمى في كل لقائتها الصحفيه… ولكن شكراً سلمى على النكر ".
ثم استكملت يسرا الحديث وقالت موضحة: "اريد ان اوضح اني انا و سلمى اخوات و من بلد واحد والمرجو عدم تكبير الموضوع هدا طلب مني الى جمهوري و شكرا".

هدية ماجد المهندس ليسرا سعوف

تلقّت يسرا سعوف هدية من الفنان العراقي ماجد المهندس وهي عبارة عن نسخة ألبومه " انا وياك " بإهداء خاص بخط يده وإمضائه. ويحمل الإهداء تاريخ "02/01/2015"
ونشرت يسرا سعوف عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لهذه الهدية، وكتب لها المهندس قائلا: "بالإحساس العالي والصوت الرائع". كما تمنى لها النجاح الدائم. وتوجّهت يسرا بدورها بالشكر له وكتبت قائلة: " كلامك وسام على صدري".