عبّر النجم دواين جونسون، والمعروف بـ"ذا روك"، عن محبته الكبيرة لوالدته أتا جونسون وذلك عبر الهديّة التي قدّمها لها، بمناسبة عيد الميلاد.

وفي فيديو نشره عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، أعطى "ذا روك" والدته مجموعة من البطاقات، وبعدما بدأت بقرائتها،لم تستطع كبح دُموعها ومشاعرها بسبب ضخامة الهدية التي حصلت عليها، حيث اشترى لها إبنها منزلاً جديداً.

وعلّق "ذا روك" على الفيديو قائلاً: "طِوال حياتنا، كبرنا في شُققٍ صغيرة في جميع أنحاء البلاد، عِشنا كالغجر على الطُرقات من ولايةٍ إلى أخرى، وأوّل منزٍل عاش فيه والدي كان الذي اشتريته لهما في عام 1999، لكنّهما انفصلا بعد 5 أعوام وتعقّدت الأمور بعض الشيء، لكن هذه هي الحياة".

وأضاف: "ومُنذ ذلك الحين وأنا أضمن لأمّي وأبي كُل شيءٍ قد يحتاجاه، كالبيوت والسّيارات وما إلى ذلك، لكن هذا المنزل في هذا العام يُعتبرُ مُختلفًا بالنّسبة إلي، فالتوقيت يعني لي الكثير".

وأكمل "ذا روك" تعليقه: "قُلت لها أن تعتبر هذه البطاقة كتذكرة ويلي ونكا الذّهبية، لأنها ستختار أيّ منزلٍ تُريده، في أي مكانٍ تُريده، فدائمًا ما أقول إذا حصلت على والدةٍ جيّدة، سيكون لكَ فُرصة كبيرة بأن تُصبح إنسانًا مُحترمًا، وبطريقةٍ ما أصبحت محظوظًا لكي أحقق مثل هذه الأشياء".

واختتم كلماته باسم "دوانتا"، وهو اسمه لكن على قافية "سانتا".