انطلقت الحلقة السابعة من برنامج "Little Big Stars- نجوم صغار" الذي يقدمه الممثل المصري احمد حلمي، والذي يُعرض على MBC1 و"MBC مصر".

فالحلقة بدأت مع فلّة العمّار من العراق، التي قالت إنها تهوى تصميم الأزياء الخاصة بالأطفال، واضعة نصب عينيها المصمم اللبناني- العالمي إيلي صعب نموذجاً تقتدي به، "لأنه لا يقلّد أحداً بل لديه أفكاره الخاصة".

بعد ذلك، استقبل حلمي الأولاد الثلاثة الذين أسّسوا فريقاً أطلقوا عليه اسم "أدرنالين"، وهم: آلان ومارك ولوكاس، بهدف تقديم رياضة استعراضية مدموجة بالجمباز بعنوان "Free Run"، أما حسين أنور من الإمارات، فهو رياضي واعد يحلم في تحقيق نجومية كبيرة مستقبلاً على غرار النجم "ليونيل ميسّي".

ومن الرياضة إلى الصحافة والإعلام، مع سلطان الشهري من السعودية. ابن الـ 13 عاماً كاتب ومصوّر في أكثر من 13 موقع إلكتروني، وكشف " أن أول مقال له كان عن المنتخب السعودي لذوي الهمم أو لذوي الاحتياجات الخاصة، لافتاً إلى ضرورة إلغاء عبارة "أصحاب الإعاقة".

ومن عالم الموسيقى والفن، بدأت الفقرة التالية بالعزف على آلة الدرامز مع محمد البشرية من المغرب، باللغة الفصحى.

أما عمر إيهاب من مصر، فدخل الحلقة وفي نيته أن ينافس حلمي ويتفوّق عليه، ويقول: "لدي إنجازات وبطولات كثيرة، منها بطولة إفريقيا لمرّتيْن"، وبعدما نافس حلمي وتغلب عليه بين هجوم ودفاع، حان وقت المنافسة بين عمر ووالده.

أما المشترك الأخير في الحلقة، فكان مخلد جبري من سلطنة عُمان صاحب المواهب المتعدّدة - كما يصف نفسه - التي تتنوّع بين تقليد أصوات الآلات الإيقاعية والنغمات الموسيقية عن طريق الفم المعروف بـ(Beatbox)، والغناء.