تعد الفنانة اللبنانية    سيرين عبد النور​    اليوم احدى أهم النجمات في العالم العربي تمثيلاً وغناءً، ينتظرها محبوها في كل إطلالة فتلفت الأنظار بذوقها الرفيع وجسمها الممشوق، الذي يجذب أي قطعة قماش اليه.

تطرح سيرين عبد النور موضات جديدة ولا تتبعها أي أنها trendsetter، لا تلحق إرتداء قطعة من الثياب حتى تصبح مطلوبة في الأسواق بكثرة، لذا لا بد من إلقاء الضوء على أزياء    سيرين عبد النور    ،التي أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وبين الناس.

في الماضي كانت    سيرين عبد النور   تتعاون مع منسقة الأزياء مايا جول حداد، وتتكل بقوة على المصمم أنطوان القارع إلا أنها إنفصلت بعد فترة عن الأولى، فانفتحت أكثر بتعاونها مع المنسق ​سيدريك حداد​ الى ماركات أخرى ومصممين متنوعين.

 

                                                       

الفساتين الطويلة

تعتمد سيرين عبد النور في الفساتين الطويلة على قصة الحورية بشكل واضح، ولا نلومها على ذلك أبداً إذ أن هذه القصّة لا تليق بالجميع، إنما بالتأكيد تتألق بها هي في كل مرة، اذ تتمتع بالمقومات اللازمة لكي تظهر هذه القصّة مفاتنها لا عيوبها، مثلما يحصل مع البعض.

تحب  سيرين عبد النور    الالوان البراقة وتنوع بين الالوان الغامقة والفاتحة، مع العلم أن الأسود من الألوان المحببة لديها، التي تضيئه غالباً بقلم شفاه أحمر.

                          

الفساتين القصيرة

تنوع   سيرين عبد النور   بين الفساتين القصيرة والفساتين الطويلة، ففي المناسبات وجلسات التصوير قد ترتدي فستانا قصيرا. تحب سيرين عبد النور أن تظهر من خلال الفساتين القصيرة خصرها الضيق، فتختار فساتين ضيّقة على الجسم أو تختارها ضيّقة عند منطقة الصدر والخصر، وواسعة من البطن.

الجامسوت

ارتدت   سيرين عبد النور    جامسوت ولعل الابرز من بينها، الذي إرتدته من تصميم المصمم اللبناني العالمي ​زهير مراد​ في حفل الموريكس دور في أيار/مايو 2018، فقد جمع بين الجرأة والشياكة ولفتت الأنظار وأصبح حديث الصحافة.

الاطلالة ذات القطعتين

بعد ولادة إبنها كريستيانو عادت   سيرين عبد النور    لتستعرض جسمها، الذي عاد الى حالته ما قبل الحمل فسيرين تمارس الرياضة بكثرة وتنتبه على طعامها لكي يتناسب مع متطلبات جسمها، ولتحافظ على رشاقته. من ابرز الاطلالات ذو القطعتين حين ارتدت crop top وتنورة ذات فتحة طويلة، في زفاف الاعلامية ألين وطفى ثم ظهرت باطلالة أخرى بتنورة برتقالية و crop top بيضاء، وتعد هاتان الاطلالتان جديدتين في عالم الموضة.

  

البدلة الرجالية

كما نعلم   سيرين عبد النور    سبّاقة في مجال الموضة، فهي من أولى الفنانات اللواتي روجن لموضة البدلة الرجالية ذات النقشة الموحدة، وظهرت في برنامج "​ديو المشاهير​" بإطلالة خلابة عبارة عن بدلة بيضاء من توقيع المصمم زهير مراد، ويبدو أن تعاون سيرين عبد النور مع زهير مراد ينجح بقوة.

                            

في الكاجوال

في الأيام العادية تعيش   سيرين عبد النور    حياتها الطبيعية كأي زوجة وأم، وتظهر بالجينز الذي تنسقه مع قميص وتضع شالاً لتكسر رتابة الإطلالة الشتوية، أو تضيف حذاءاً براقاً على الإطلالة لتخرج من نطاق الملل. 

فستان زفافها

نتذكر سوياً فستاني زفاف   سيرين عبد النور    في زفافها من السيد ​فريد رحمة​ عام 2007، وكانا من توقيع المصمم باسيل سودان. الأول حمل الطابع الملوكي وكان على قصة الأميرات واسع من الأسفل، أما الثاني فكان الفستان ذو قصة الحورية، فعادة الفتاة تحتار أي قصّة تختار لكي يتناسب معها، إلا أن سيرين عبد النور جمعت الإثنين في ليلة واحدة.

سيرين في فترة الحمل

أنجبت   سيرين عبد النور   طفلين، "تاليا" و"كريستيانو"ـ ولا يختلف اثنان على أن الحمل وملامحه يليقان بشكل كبير بسيرين عبد النور التي تحب إظهار بطنها المنتفخ، والذي يضيف عليها أنوثة. وظهرت  سيرين عبد النور   في عدة جلسات تصوير بفساتين ضيّقة مخملية، أو قماش في فترة الحمل، وكانت تختارها ذات اللون الواحد وهو المحبب للمرأة الحامل.