بعد أن أطلقت الفنانة ساندرين الراسي أغنيتها الجديدة "صورة ببالي"، إجتمعت مع اهل الصحافة من أجل التعارف، إلى جانب صاحب الشركة التي تنتج أعمال الراسي السيد دافيد سلامة وإبنه المدير التنفيذي للشركة دانيال سلامة، وذلك في مؤتمر صحفي أكّدت فيه على أهمية دور الإعلام في تسليط الضوء على الشخصيات التي تستحق، وأن الإعلام يلعب دورا أساسيا في نجاح أي فنان.

كانت الراسي قد صورت أغنيتها على طريقة الكليب مع المخرج فادي حداد، إلا أن المشاهد التي يتم فيها أخذ الطفل من والدته من قبل رجال الأمن تمت إعادة حذفها.

و في مقابلة خاصة لموقع "الفن" مع الراسي، قالت :"عدنا وحذفنا مشهد الطفل الذي يؤخذ من والدته لأنه مؤثّر جدا، لذلك عرض علينا حذفه لأنه يمس بمشاعر الناس". وعما إذا كانت قد استوحت فكرة الكليب من ما تعانيه شقيقتها الممثلة نادين الراسي، أكدت أن الفكرة عرضت عليها قبل قصة نادين.

وأشارت الراسي إلى أن نادين لا تحب أن تظهر ضعفها أبدا، فتضع مثل حاجز لكي لا يراها أحد.

ولفتت الراسي إلى انها تحب أن يقول لها الأشخاص أين أخطأت لكي تتعلّم من أخطائها وتعيد إصلاح الأمور.

وكان اللافت حضور شقيقها الفنان جورج الراسي، وحول تعليقنا "في الوقت الذي عادت فيه ساندرين إلى الفن جورج غائب" قال الراسي ضاحكا: "ليس هناك أية مشكلة، المهم أن يكون أحد من عائلتنا موجودا" .

وحول موضوع مساندتهم لشقيقته نادين الراسي قال جورج :"لا أعلم كم أن الوقت الذي مرت فيه سيعلمها، ولكن في النهاية نحن إلى جانبها ونساندها دائما، بغض النظر عما إذا كانت قد أخطأت في بعض الأماكن، أو أن أجوبتها كانت أسرع منها".

وفي ختام الحفل تم تقطيع قالب الحلوى في ظل أجواء من الفرح والنجاح.