المهرة البحرينيةهي ممثلة خليجية بدأت مشوارها الفني من خلال المسرح، لتقدم بعدها عدد من المسرحيات والمسلسلات وتغيب بسبب أزمة سجن زوجها المنتج والممثل عادل المسلم، بتهمة غسيل الأموال وتجارة المخدرات.

حياتها الشخصية مليئة بالجدل، حيث أنها دائماً ما كانت تثير إستفزاز الجمهور بفيديوهاتها التي تنشرها عبر صفحاتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، ولاسيما ما يتعلق بحياة الترف والبذخ التي تعيشها.

نشأتها ومشوارها الفني

ولدت فجر وليد الشهيرة بإسمالمهرة البحرينيةفي 30 تموز/يوليو عام 1991، وهي خريجة البحرين تخصص إدارة أعمال.

تقول إن إسمها الحقيقي هو المهرة ويعني إبنة الفرس الأصيلة والجميلة، وصاحبة الوجه القمري مع عيون واسعة وجذابة.

بدأت المهرة البحرينية مشوارها الفني في عام 2013، من خلال مسرحية "عاشقة الجن" لتتوالى بعدها أعمالها الدرامية والمسرحية، نذكر منها، مسلسلي "سواق وشغالة" وسراي البيت" إضافة إلى مسرحية "هاجر" عام 2014.

وعام 2015 قدمت المهرة البحرينية مسلسلي "سوبر محصل" و"لقيت روحي"، ومسرحيتي "صرخة الأشباح" و"زومبي".

زواجها

تزوجتالمهرة البحرينيةفي شهر شباط/فبراير عام 2016 من المنتج والممثل الكويتي عادل المسلم، الذي يكبرها بـ21 عاماً، وإنتقلت معه للعيش في الكويت ولديهما طفل وحيد يدعى "تميم".

سجن زوجها بتهمة تجارة المخدرات

بعد فترة قصيرة على زوجالمهرة البحرينية، ألقت الشرطة الكويتية القبض على زوجها عادل المسلم وشريكه العراقي بتهمة الإتجار بالمخدرات وذلك عام 2016، كما أنه إعترف بملكيته لمعمل يهدف تعبئة مادة "الكيميكال"، ومن ثم ترويجها في العالم العربي.

وبعد إلقاء القبض عليه علّقتالمهرة البحرينيةعلى الموضوع عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، قائلةً :"اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيرًا منها"، وتلقت بعدها العديد من التعليقات تجاهلت الرد عليها، الا انها تخلت عنه وعادت إلى البحرين بعد اعتقاله من قبل الشرطة، في قضية الاتجار بالمخدرات.

كما اصدرت المحكمة الكويتية بحق عادل المسلم حكماً، يقضي بسجنه 10 سنوات مع العمل الشاقّ، إضافة الى تغريمه 50 ألف دينار، وحبس شريكه 7 سنوات وتغريمه 35 ألف دينار، مع إبعاده الى خارج الكويت بعد تنفيذ العقوبة.

حياة إتسمت بالبذخ والترف

دائماً ما كانتالمهرة البحرينيةتستفز المتابعين بكشفها عن تفاصيل حياتها الخاصة، والتي كانت تتسم بالبذخ والترف وهو الأمر الذي وضع زوجها تحت الأضواء والمتابعة للكشف عن مصدر أمواله، مما جعله في النهاية يقع في قبضة القانون بتهمة غسيل الأموال وتجارة المخدرات.

ونذكر من هذه التفاصيل الهدايا الثمينة التي كانت تتلقاها من زوجها، من بينها المجوهرات والطائرة الخاصة ولوحة سيارة بمليون ريال، وغيرها الكثير.

تحذيرها لـ ريهانا

وجهتالمهرة البحرينيةتحذيراً إلى النجمة ريهانا، بعد الكشف عن علاقتها العاطفية بالملياردير السعودي حسن جميل.

وجاء ذلك أثناء ردها على السؤال الذي طرحته ريهانا حول كيفية الحفاظ على الشاب، كي لا يرى غيرها، وقالت المهرة البحرينية في دردشة لها مع المتابعين: "بما ان ريهانا ارتبطت برجل عربي، خلونا نساعدها، نصيحتي لها بما أنني عربية وخليجية، اطمني رح يشوف غيرك، مع العلم الخبر مؤسف، ولكن هذه هي الحقيقة".

إهانتها لعاملات المنازل

أثارتالمهرة البحرينيةجدلاً واسعاً وتعرضت للكثير من الإنتقادات، التي إتهمتها بالعنصرية وذلك بعد أن أهانت عاملات المنازل بوصفهنّ بالأغبياء، وقالت في مقطع فيديو: "لو كانت الشغالة ذكية، أو تفكر شوية كان اشتغلت مهندسة أو اشتغلت أي شيء ثانٍ.. وأنه يلزم معها إعطاء الأوامر وإلا تتعرض لجزاءات".

وبعد ذلك ردّتالمهرة البحرينيةعلى هذا الهجوم عليها، قائلة:"الواحد لا يسيء الظن لأن ما في شيء يستاهل إن الإنسان يسيء الظن أو يتكلم في عرض أي حد لأن الدنيا دوارة".

وأضافت:" أنا في خلال هذه الفترة انتهك عرضي وشرفي وبيتي وحتى في زرقي اللي هو الله كاتبلي ياه والزواج واللي الله ما كتب فيه نصيب يكمل لآخر العمر ناس داخلة فيه".

وختمت بالقول:" أنا ما تزوجت إلا لمّا رب العالمين يكتبلي رزقي ونصيبي وأنا راضية فيه وراضية بكل شيء".