الليلة الرابعة من سهرات مهرجان ربيع سوق واقف الغنائي، الذي تنظمه إذاعة صوت الريان، حملت راية الأغنية الكويتية الشابة مع حضور ومشاركة النجم الكويتي عبد العزيز الويس الذي أشعل مدرّجات مسرح عبد العزيز ناصر في الدوحة بتصفيق الحضور له وتفاعلهم معه.

قبيل انطلاق الحفل بساعتين على الأقل، غصّت مدرّجات المسرح بالجمهور الغفير الذي حضر خصيصاً لمتابعة النجم الشاب. وعند الساعة التاسعة مساء، إنطلق الحفل مع إطلالة الإعلامي فواز مزهر، الذي يبدع دوماً في تقديم ضيوف المهرجان بكلماته المعبّرة وعباراته الفريدة، ليعتلي النجم الكويتي خشبة المسرح، من بعد عاصفة التصفيق الطويلة، ويهدي دولة قطر وجمهوره القطري أغنية وطنية بعنوان "حبيت كل شي في قطر"، لتتوالى من بعدها أغنياته الخاصة والتي حققت مقداراً كبيراً من النجاح مثل: "رحماك، أجمل بنت في الدنيا، أستاهل أكثر، أكثر شخص يحب، التقينا، تعال احضني، خطوة، شلون ما أحبه، علاقتنا، عندي أنت، متعود علي، لو، خايف أقوله، ومقدمة المسلسل الرمضاني "روتين"، كما فاجأ الحضور بتقديمه أغنية "يا غايب" للفنانفضل شاكر.

وعلى هامش الحفل الغنائي، عبّر عبد العزيز الويس عن سعادته بالمشاركة للمرة الأولى في مهرجان ربيع سوق واقف وغنائه لجمهوره في الدوحة والذي يضعه في مكانة متقدمة بين المهرجانات الأخرى، ولفت إلى تقديمه 14 أغنية متنوعة خلال الحفل. كما تحدث الويس عن تعاونه مع النجم القطري فهد الكبيسي في أغنية "أوش" التي حملت توقيعه من حيث الألحان، كما شدّد على الدور الذي لعبه برنامج "ستار أكاديمي" في حياته الفنية حيث شكّل انطلاقته رسمياً في عالم الفن.