كما عوّدنا مهرجان ربيع سوق واقف، الذي تنظّمه إذاعة صوت الريان، خصص للجمهور ليلة عراقية خاصة كان نجمها الفنان الشاب أوراس ستّار، الذي بدأ اسمه يلمع سريعاً بعد ما حققت أغنياته الأخيرة نجاحات واضحة بالأرقام عبر اليوتيوب.

مسرح عبدالعزيز ناصر، وقبل موعد انطلاق الحفل بدقائق، غصّ بالجماهير التي احتشدت بانتظار إطلالة ستّار التي أعلن عنها بطريقته الفريدة وبصمته الخاصة الإعلامي فواز مزهر. وما هي إلا لحظات حتى ارتفعت الصيحات وعلت الأصوات ترحيباً بالنجم الشاب الذي شارك محبيه باقة من أغنياته الخاصة وفي مقدمتها "الكارثية، داخو، تورط، الملح ذاب، أوف يا حضنك، روحي فيك، الحب الأولي، طيري يا طيري، اختاريت غيري، شتسوي سوي، وتعال"، بالإضافة إلى مجموعة من الأغنيات التراثية والمواويل العراقية مثل "يا محمد والله يا جمالك".

وعلى هامش المهرجان، إلتقى موقع الفن الفنان أوراس ستّار الذي تحدث عن مشاركته للمرة الأولى في مهرجان ربيع سوق واقف معبّراً عن سعادته البالغة كون المهرجان بات ملتقىً فنياً كبيراً يجمع أسماء متميزة وأصواتاً جديدة تجمع بين الألوان الطربية المتنوّعة، وتستجيب للذائقة الفنية المختلفة لدى الجمهور. وأشار ستّار إلى أن الأغنيات التي اختار تقديمها في الحفل تعتبر قريبة إلى قلبه ولذلك قام باختيارها بعناية فائقة توخى فيها الجمع ما بين الأغنيات الرومانسية والتراثية. وختم بالقول: "سعيد جداً بهذه المشاركة وسأستقبل العام الجديد في بلدي الحبيب العراق، وتحديداً في مدينتي بغداد، وسأصدر عملي الجديد مع بدايات العام المقبل بإذن الله".