تعتبر ليلة ​عيد الميلاد​ من أكثر الليالي التي يتحضّر لها الأشخاص من جميع النواحي، ومن بينها الاهتمام بإطلالتهم. فتناول العشاء ليلة العيد في المنزل لا يمنع من أن تبدو السيدة متألقة بإطلالتها، فإليكم بعض النصائح لإطلالة مميزة.

أولا، البعض يعتقد أن اللون الأحمر لمثل هذه المناسبة هو الأفضل من بين الألوان، إلاّ أن رأيي يخالف ذلك. فبالفعل، في هذا اليوم يسيطر اللون الأحمر على الأجواء (أكياس الهدايا، طاولة الطعام، بابا نويل، وغيرها)، لذلك من الأفضل الابتعاد عن هذا اللون قليلا لأنه أصبح "كليشيه".

ثانيا، يمكن للسيدة أن تبتعد عن اللون الأسود في هذا اليوم واللجوء إلى الألوان الفرحة، الأبيض، الأخضر، الذهبي، الزهري، البنفسجي الفاتح، البيج، الأصفر، وغيرها. ولإطلالة أكثر كاجوال يمكن تنسيق كنزة مع رسومات فرحة على سروال من الجينز مع معطف أبيض.

ثالثا، اللجوء إلى اللون الأبيض في هذه الليلة هو الأنسب باعتبار هذا اليوم يشهد ولادة يسوع، وهو يوم طاهر بامتياز، فمثلا، يمكن للسيدة أن تلجأ إلى الفستان القصير الأبيض ذات الأكمام الطويلة "لأن الدفىء أيضا له دوره في هذه الليلة" وتنسيقه على Boots طويل، أو جامبسوت وتنسيقه مع حذاء بالكعب العالي.