استطاع الفنان اللبناني رالف هيكل ان يشق طريقه في عالم الفن عبر اغنية " قلا" التي طرحها قبل فترة قصيرة وحققت نجاحاً كبيراً خصوصاً على موقع يوتيوب بحيث حصدت اكثر من 230 الف مشاهدة في وقت وجيز متخطياً فيها فنانين معروفين في الوسط الفني.

رالف دخل بيوت المستمعين بصوته الجميل وحضوره المحبب كما واستطاع ان يثبت نفسه فدخلت اغنيته ضمن قوائم الاغنيات الاكثر استماعاً.
وكان لموقع الفن حديث مع رالف الذي عبر عن سعادته باصداء الناس على اول عمل له رغم انه كان خائفا في البداية. وأكد انه لم يدخل هذا المجال بالصدفة لا بل اكتشف موهبته في عمر صغير ودرس تقنيات الغناء والموسيقى في جامعة اللويزة مع اهم الاساتذة هناك.
من بعدها سافر الى الخارج وعاد ويتعاون حاليا مع الشاعر منير بو عساف والملحن وسيم بستاني فكانت "قلا " المولود الاول له. واضاف رالف انه اختار هذه الاغنية لانها ايجابية ومليئة بالحياة وموضوعها قريب من الجميع اما الاغنية الثانية فسيكون طابعها مختلف. وكشف انه يحضر ميني البوم يتألف من 6 اغنيات عن مواضيع مختلفة سيطرحها تباعا وسيحمل اسم الالبوم "بدي وقت" على اسم الاغنية الثانية التي ستبصر النور في آخر شهر كانون الثاني.