من اليونان الى لبنان، جاء النجم العالمي ستيرجيو ليبيريس ليحتفل بمناسبة عيد ميلاده في احد الملاهي البيروتية وسط حضور الاصدقاء والنجوم من بينهم الفنانة شيراز والفنانة فيفيان مراد والفنان ميشال قزي والممثلة نادين الراسي والاخوان زاهي وفادي حلو بالاضافة الى أهل الصحافة والاعلام.

ويزور ستيرجيو لبنان للمرة الثالثة، خصوصا بعدما اختار الاعلامي نيكولا داغر مديرا لاعماله الفنية.

وفي المناسبة اشادت الفنانة شيراز بالفن الذي يقدمه ستيرجيو اذ يشبه الى حد كبير نوع الفن الذي تقدمه وتمنت له اللحظات السعيدة في عيده مشيرةً الى ان وجودها اليوم الى جانبه يعبر عن صداقتهما الجميلة. وكشفت للفن بانها استمعت الى اغنية ستيرجيو المقبلة وهي مزيج بين اللحن اليوناني والعربي.

وتمنى ستيرجيو الحب والسلام والفرح والمزيد من الاغنيات في العام المقبل وعبّر عن رغبته الشديدة في التعامل مع عدد من الفنانين اللبنانيين وفي المرحلة المقبلة سيكون التركيز على الموسيقى المفعمة بالرقص والفرح. ويحضر ليبيريس أغنية باللغة التركية وأخرى يونانية وأغنية عربية.

وفي كواليس هذه الزيارة كشف ستيرجيو لموقع "الفن" انه في صدد تحضير اغنية رومانسية وهي ديو مع الفنانة اللبنانية فيفيان مراد وسيتم اطلاقها، وبدورها تمنت فيفيان كل التوفيق لستيرجيو وعبّرت عن سعادتها بالتعامل معه ولفتت الإنتباه الى أنها وضعت صوتها على الأغنية التي ستجمعهما قريباً.

ويتزامن تاريخ عيد ميلاد ستيرجيو هذا العام مع حادثة قرصنة لحسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي حيث أعلن المقرصن عن حادثة وفاة ليبيريس على صفحته الرسمية، الأمر الذي يعتبره ستيرجيو مضحكا وجديا في الوقت نفسه إذ تعرض والداه للصدمة بعدما تلقيا الخبر. وكذلك تقرصن حساب الفنانة فيفيان مراد التي اعتبرت بأن ذلك يعطيها حافزا للعمل قدما وهي سعيدة بمن يكرهها.

​​​​​​​نيكولا داغر اشار الى الخمس سنوات من المعرفة بينه وبين ستيرجيو بعدما التقيا في تركيا في حفل الفنان العالمي آرمن. وعرض عليه حينها ان يدير اعماله في لبنان والعالم العربي وهو ظريف جدا ويحب لبنان ويحترم اللبنانيين كثيرا ويثق بالفن اللبناني. واشار داغر الى ان ستيرجيو في صدد تحضير فيلم في لوس انجلوس وتركيا الى جانب نجوم عالميين.

لمشاهدة ألبوم الصور أضغطهنا