احيا الفنان ​حمادة هلال​، والفنانة كارمن سليمان حفل قطاع قنوات النيل المتخصصة السنوي، والذي تقيمه قناة نايل دراما لتكريم نجوم الدراما المصرية والعربية لعام 2018، وذلك مساء اليوم الاربعاء في أحد الفنادق الكبرىبالقاهرة، تحت رعاية الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، وكان لـ"الفن" لقاءات مع عدد من النجوم الذين حرصوا على الحضور.

هشام سليم
الممثل هشام سليم يرى ان تكريمه اليوم من قناة النيل للدراما هو بمثابة شكر وتشجيع له على مشواره الكبير ، مشيرا الى انه من المهم ان يشعر الناس بالفنانين ويقدرونهم، وتمنى ان يكون العام الجديد محمسا للعمل ويقدم من خلاله اعمالا جيدة.
ويستعد "سليم" لخوض دراما رمضان 2019 من خلال مسلسل "كلبش 3"، ولكنه رفض الافصاح عن دوره وقال انه سعيد لتواجده في العمل، ويرى ان نجاح الجزء الاول والثاني يضع على كتفه مسؤولية كبيرة، ولكنه متحمسلخوض التجربة.

محمد رمضان
وعبر محمد رمضان عن سعادته بتكريمه عن مسلسل نسر الصعيد، وقال في تصريحاته للفن انه يعتبر هذا تكليلا للمجهود الكبير الذي بذله في المسلسل، وانه يحضر هذه الفترة لمسلسل "زلزال" الذي يشارك به في موسم دراما رمضان 2019، واشار إلى انه يعتقد ان فيلم "الكنز 2" سيعرض في موسم منتصف العام وينافس على ايرادات شباك التذاكر، ولفت الى انه يحضر ايضا لاغنية جديدة سيطرحها خلال الفترة المقبلة.

إيهاب فهمي
وشكر الممثل ​ايهاب فهمي​ كل من قام بترشيحه، ليكرم في حفل النيل للدراما، وقال انه شرف ان يكرم من تلفزيون بلده، وهذا حافز له ليقدم اعمالا ونجاحات اخرى خلال الفترة المقبلة.
كاشفاً انه يجري حاليا عدداً من البروفات لمسرحية "بليغ حمدي" معلناً ان المسرحية ستعرض للجمهور في خلالاسبوعين.

هنا الزاهد
وترى هنا الزاهد أن تكريمها من المهرجان فخر كبير لها، خصوصاً من قناة كبيرة بحجم النيل للدراما على حد قولها، وفي تصريحات لـ"الفن" أعلنت الزاهد أنها تحضر للفترة المقبلة لفيلم مع احمد فهمي، وهو اول عمل يجمعهما بعد الخطوبة، ولفتت الى انهما ما زالا في مرحلة الكتابة، ولكنها تقول انها لا تعرف كيف سيكون العمل مع "فهمي"، وانها من المحتمل ان تضحك كثيرا اذا وقفت امامه.
كما كشفت ان فيلم "قصة حب" انتهت من تصويره ومن المحتمل ان يعرض في شهر 2 المقبل.

ياسمين علي
الفنانة ياسمين علي قالت انها لاتعرف كيف تتحدث عن تكريمها اليوم، ولفتت إلى ان من يستحق التكريم هو فريق عمل اغنية " اتفائلو بالخير" المؤلف من الشاعر تامر حسين، والملحن عمرو مصطفى.

شيري عادل
"انا مبسوطة اني بتكرم من قناة بلدي" هكذا بدأت شيري عادل حديثها عن تكريمها من النيل للدراما عن دروها في مسلسل" نصيبي وقسمتك2"، وكشفت انها تحضر حاليا للجزء الثالث من المسلسل.

نرمين الفقي
أعربت عن سعادتها بالتكريم لعملها ابو العروسة و طالبت الجمهور بمشاهدة الجزء الثاني و ان مخرج العمل اظهر افضل ما لديها.

نجلا بدر
قالت إن تقليل الاعمال الدرامية لهذا العام خطوة غير صحيحة و القرار كان يجب ان يدرس بشكل افضل وذلك لان هناك العديد من صناع الدراما سيكونون في منازلهم و لكن الجانب الايجابي في الامر انها ستفتح لنا مجالاً للعمل من خلال الديجيتال فيديو و عن التكريم قالت انها سعيدة به و انها تسير على الخط السليم".

من الكواليس
_ انهم منعوا دخول اي وسيلة اعلامية او صحفية من الدخول الى الحفل و كان حضورهم فقط على الريد كاربت

_سيد رجب و عمرو عبد الجليل رفضا الحديث

_عمرو يوسف رفض ان يسجل مع اي قناة فضائية

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.

تصوير شريف عبدربه