نعتقد بعض الأحيان أن الإعتراف بالحب لشخص يعني لنا الكثير هو أمر بسيط جدا، ولكن حينما تأتي تلك اللحظة في وقتها نرتجف خجلا، ونشعر بحرارة قوية ملتهبة في داخلنا تمنعنا من البوح بأحاسيسنا.

فكم شخص منّا يلجأ في أغلب الأحيان للكذب لإقناع الشريك بأدائه ليقع بحبه؟ ولكن كذبة عن كذبة تختلف!

نتحدث عن قصة فيلم "تايم آوت" الذي أبصر النور في صالات السينما، موقع الفن حضر على السجادة الحمراء ورصد العديد من المقابلات. هذا العمل من بطولة "ماغي بو غصن، يورغو شلهوب، وسام صباغ، وسام سعد، كريستيان زغبي، مسا حبيب، بيار شمعون، سمارة نهرا، هند باز وغيرهم". وفي الفيلم تؤدّي بو غصن دور فتاة تعمل في الهندسة الصوتية وتعيش وحدها، بينما الممثل يورغو شلهوب "الذي غاب عن العرض لداعي السفر" يؤدي دور أستاذ تاريخ يدعى "ربيع" جدي ونظامي بعكس شخصية يارا "ماغي بو غصن".

"تايم آوت" من إنتاج "إيغل فيلمز" لصاحبها السيد جمال سنان، من تأليف كلود صليبا، وإخراج رامي حنّا.

وما لفتنا في هذا الفيلم إلى جانب أداء أبطاله المميز، هو الإخراج ومواقع التصوير التي رأيناها في العمل، فبالفعل أنا كمشاهد رأيت لبنان الجميل بخضاره ومائه.

الثنائي يورغو شلهوب وماغي بو غصن قدّما الحب بقالب كوميدي متوّج بفكرة جديدة، ولا يمكن إنكار الدور الجديد الّذي أدّاه وسام سعد "إله الحب"، وهي الشخصية التي لم نرها كثيرا في الأعمال سابقا، فهل تعتقدون أنه هو من دفع بـ ماغي للقيام بأكثر من خطوة للوصول إلى قلب يورغو شلهوب؟

وحضر رئيس "​التيار الوطني الحر​" الوزير ​جبران باسيل​ وزوجته شانتال عون العرض، وذلك بسبب مشاركة ابنهما غابريال في دور في الفيلم لاول مرة.

فمبروك للسينما اللبنانية ولأبطال هذا العمل الّذي يدخل الفرحة ويرسم البسمة على أوجه المشاهدين في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملا، اضغطهنا.