محمود بوشهريهو ممثل إيراني مقيم في الكويت، ولد في 19 تشرين الثاني/نوفمبر عام 1981، وشقيقه هو الممثل عبد الله بوشهري.

بدأ مسيرته الفنية بأدوار صغيرة في عام 1999 وكان منها مشاركته في مسلسل "دروب الشك" بدور تاجر مخدرات، الا ان انطلاقته الفعلية كانت عام 2001 عندما شارك في مسلسل "الحياة امرأة"، ومن ثم في مسلسل "ثمن عمري" عام 2002 .

كما كانت له مشاركات سينمائية ومسرحية، وقام بعام 2009 بالمشاركة في تقديم برنامج "نجم الخليج"، الذي عرض على تلفزيون دبي.

واشتهر محمود بوشهري ببعض الأقوال في مسلسلاته:

في مسلسل أحلام لا تعرف الدموع: "هلا بحبيبي".

في مسلسل الإمبراطورة: "شنو نظامك".

في مسلسل عيون الحب: "على فكرة وايد شايف نفسك".

في مسلسل البارونات: "موضوعك خالص".

في فوازير وراها وراها: "ديري بالك على جمالك".

في مسلسل عمر الشقا: "نار وشرار".

في مسلسل ساهر الليل: "شايف راسك".

في مسلسل زينة الحياة: "حدك متوفي".

في مسلسل عطر الجنة: "أوفر".

في مسلسل رمانة: "أن شاء الله".

في مسلسل خذيت من عمري وعطيت: "ما أسمع".

تكريم محمود بو شهري

نظرا لمهوبته القوية وقدرته التمثيلية الكبيرة التي تقنع المشاهدين، والتي لا تتضمن تكلفاً وتصنعا، نال محمود بوشهري في العام 2012 جائزة أفضل ممثل دور أول، من "مهرجان المميزون في رمضان".

الحياة الخاصة لـمحمود بو شهري

أعلنمحمود بو شهريزواجه من مصممة الأزياء الإماراتية إيمان الفلامرزي عام 2011 ، وأنجب منها ابنة أطلقا عليها إسم "الريم" في أيار/مايو 2013، الا انه في عام 2014 إنفصل عنها.

وكان قد اعلن هذا الأمر عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الإجتماعي قائلا: "بسم الله الرحمن الرحيم، "فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان" ... تم الانفصال رسمياً بيني أنا محمود بوشهري وبين السيدة إيمان الفلامرزي والدة طفلتي الريم محمود بوشهري".

ثم أضاف: " وكما يعرف الجميع فإن الزواج قسمة ونصيب ولا اعتراض على أمر الله ومشيئته، ولأن البيوت أسرار أتمنى من الجميع احترام خصوصية هذا الرباط المقدس الذي كان وعدم الخوض في إشاعات كاذبة ومغرضة تنال من الطرفين بغير وجه حق إكراماً لطفلة تجمع بيننا وإن انفصلنا والحمد لله على كل حال"

وفي المقابل، نشرت زوجته الإماراتية أمس، صورة عبر حسابها الشخصي على انستقرام، جاء فيها: "تمّ الإعلان الرسمي عن انفصال ايمان الفلامرزي ومحمود بوشهري"، وقد وفّرت على جميع متابعيها ومحبّيها طرح التساؤلات بين التأكيد والنفي.

انفصال مهني بين صمود الكندري ومحمود بو شهري!

قالت الممثلة صمود الكندري أنها أنهت علاقتها الفنية وصداقتها بالممثلمحمود بو شهري، على الرغم من العلاقة القوية التي كانت تجمعهما داخل وخارج الوسط الفني، مشيرة الى أن السبب وراء ذلك هو غيرة بعض الفنانات، ولفتت صمود الى عدم راحتها من وضعها داخل المجموعة التي كونتها مع بو شهري وغيره من الفنانين والفنانات بعد مشاركتهم العديدة معًا في أكثر من عمل درامي، خصوصًا بعد سكوت بو شهري على كل ما يحدث.

وكشفت صمود عن سبب المشكلة وهي أنها كويتية، وأن غيرة هذه الفنانة خلقت العديد من المشاكل مما جعل البعض يتهمها بالغرور، وهذا هو الأمر الذي أنكرته صمود بشدة وقالت: "إسألوا عني الفنانة سعاد عبد الله ومحمد دحام الشمري".

كما انها عادت وكتبت عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي قائلة انه لايوجد أي خلاف بينها وبينمحمود بو شهريوأنها
تحترمه وتقدره وكل مافي الأمر إختلاف في وجهات النظر لكن الصحافة ضخمت هذا الخلاف.

حقيقة علاقته بـ ميساء مغربي

كشفتْ الممثلة المغربية ميساء مغربي حقيقة علاقتها بمحمود بوشهري، مشيرةً، إلى أن كل الأخبار، التي يتم تداولها من وقت لآخر، عن زواجها منه غير صحيحة، لأنّها متزوجة منذ العام 2015.

وأجابت مغربي على أسئلة بعص متابعيها، عبر مقطع فيديو، قائلة: "يقولون بتحبين محمود بوشهري..لا أنا ما أحبه أنا أموت فيه متل أخوي.. يا جماعة أحبه متل اخوي بوشهري صديق وزميل ومن أكتر الناس اللي أحب أمثل معاهم وانبسط وأحس إنه في كميستري بينا في التمثيل".

وردّتْ مغربي على سؤال إحدى متابعيها، حول حقيقة زواجها من محمود بوشهري: "ياما لا أنا متزوجة من 3 سنين وداشة في الرابعة.. ومين قال مهري 200 الف.. لا أنا مهري ريالين بس متزوجة".