عادت الفنانة فيفي عبده إلى الرقص من جديد، وعقدت مؤتمرا صحفيا يوم الثلاثاء، بأحد الفنادق الكبرى، وكان لـ" الفن" لقاء مع عبده كشفت من خلاله عن تفاصيل عودتها للرقص بعد سنوات من الغياب، وكيف ترى الراقصات المتواجدات حاليا على الساحة، وعن رأيها في وجود نقابة للراقصات في مصر.

تحب عبده وسائل التواصل الإجتماعي حيث تتواصل مع جمهورها، وهو الامر الذي تعلمته بسبب شائعة، فأثناء تواجدها في دبي إنتشرت شائعة انها توفيت، فإضطر الموجودون في الفندق ان يكسروا باب الغرفة عليها ليطمئنوا على انها بخير، ومنذ ذلك الوقت تعلمت التواجد على صفحات التواصل الاجتماعي ليطمئن عليها جمهورها دائما.

ولم تعتزل عبده الرقص على حد قولها، فهي كانت دائما تدرب في الخارج وترقص من خلال فيديوهات تطل فيها على جمهورها على صفحات التواصل الاجتماعي، وأكدت أن مكافأتها بعد كل هذا العمر هي أن تقف على المسرح بين الجمهور وتشعر بمحبتهم مرة أخرى، واوضحت ان سبب ابتعادها هو انها انشغلت بالمسرح خلال الفترة الماضية.

كانت عبده تعمل في عرض مسرحي حسبما قالت، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، ولكن منتج العمل لم يدفع لها مستحقاتها المالية، بل بالعكس اخذ منها أموالا، فقررت بعدها ان تتوقف وتركز في عودتها فقط للرقص، ووصفت نفسها بأنها "مهرة" وتعرف قيمة نفسها جيدا، واضافت انها اهتمت خلال الفترة الماضية بجسمها لترقص بشكل جيد.

وإنتقدت الفنانة فيفي عبده الراقصات الموجودات حالياً على الساحة، وقالت انها ستقدم الرقص الشعبي الذي اعتاد عليه الجمهور، والمختلف عما تقدمه الراقصات المتواجدات على الساحة، على حد تعبيرها، واشارت الى ان الموجودات على الساحة يتنافسن على "من تعرّي جسدها أكثر"، لافتة الى انها لم تتربَ على هذا الرقص من نجوى فؤاد وناهد صبري وغيرهما، وقالت :"كنت بقفل البدلة لان انا ست ليا وضعي، ولن اجد لياقتي غير في الرقص الشرقي، وسأعلم الموجودات حاليا كيف يكون الرقص والبدل التي نرتديها، لأننا من يتضرر من الاساءات التي قدمتها لنا الراقصات الجدد".

وإقترحت عبده إنشاء نقابة للراقصات لتحدد لكل راقصة القواعد الصحيحة وتتابع الشروط الخاصة ببدلات الرقص، ولفتت إلى انها تحب ايضا الرقص للجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي كانت ترقص في البداية فيشقتها على النيل، ولكن الإعلانات التي حجبت رؤيتها للنيل جعلتها تذهب إلى شقتها في الإسكندرية وترقص من هناك.

ولا تمانع عبده الرقص في الافلام، وأكدت انها لم تقم بأية عملية تجميل، وان فقدانها وزنها طبيعي، وروت أنها أجرت عملية إستئصال الزائدة في الماضي، وبقيت لمدة سنة في المستشفى، لذلك لديها عقدة من عمليات التجميل، على الرغم من انها تجدها فرصة جيدة جداً لنساء أخريات.

وكشفت عبده أنها ستحيي حفلتين في رأس السنة مع الفنانين حكيم ومحمد فؤاد، وبعدها ستقدم حفلة ثانية، ثم تعود من بعدها لجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تصوير شريف عبد ربه