بعد أن كتبت المغنية الاميركية أريانا غراندي عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي تغريدة تروّج من خلالها لأغنيتها الجديدة التي تشاركها فيها المغنية الأميركية مايلي سايرس معتمدةً على الخلاف الحاصل بين المغني الأميركي كانييه ويست والمغني دريك إنقلب ذلك إلى قضية كبيرة كان أحد ضحاياها خطيبها السابق بيت ديفيدسون.

وكانت قالت غراندي:" شباب، أعلم بأنّ هُناك رجال بالغين يتجادلون أون لاين في هذه اللحظة، لكن مايلي وأنا في صدد إطلاق أغانينا الجميلة الليلة، لذا نتمنى منكم أن تتصرّفوا بأدب لبضع ساعاتٍ فقط لكي تفسحوا المجال لبريق الفتيات أن يسطع، وشكرًا".

فما كان من ويست إلا ان ردّ عليها بعدّة تغريدات قائلاً:" أعلم بأنّ اريانا قالت ما قالته لكي تبدو ‘كول’ ولم تقصد أن تجرح أحد، لكنّي لا أقبل حتّى أيّ تعليقٍ صغير مثل هذا من شخصٍ أعلم بأنه يُحبني ويحترمني".

وأضاف:" لا أحد يُحب أن يتم تشخيصه بمرضٍ عقلي وأن يقضي بعض الوقت في مُستشفى الأمراض العقلية، لكن اختارني الله لكي أخوض هذه التجربة علنيّاً"، حيث أن ويست مشخّص بواحد منها.

ولكن الأمر لم يتوقف هنا حيث أن خطيب غراندي السابق ديفيدسون هو الآخر يعاني من مرض عقلي فعلّق قائلاً:" أحسنت كانييه ويست لدعم نفسك والتحدث حول الصحة العقلية.. لا أستطيع أن أشرح لكم كم هو صعب ومُخوف أن نكون صادقين بشأن أشياء كهذه. نحن بحاجة إلى أشخاص مثل كانيه. لا ينبغي لأحد أن يوجه لك أصابع الاتهام بشأن شجاعتك في التحدث عن الصحة العقلية. أشعر بالاشمئزاز الشديد".

وبعد كل ذلك إعتذرت غراندي عن خطئها قائلةً:" أنا آسفة جدًا، لقد قلت نكتة غبية.. أنا حقا لم أقصد أي ضرر. كل ما أريده أن يكون الجميع بصحة وسعادة، أشعر باليأس، أرجوك إلهي".

وأضافت:" أنا في الطابق السفلي، لن أبرح مكاني إذا كنت بحاجة إلى أي شخص أو أي شيء. أعلم أنك تمتلك العديد من الأشخاص، أنا لست واحدة منهم، لكنني هنا لدعمك أيضًا".