أقام "تجمع إنماء لبنان" إحتفالا بمناسبة إضاءة شجرة الميلاد لعام ٢٠١٨ إفتتاح المعرض الميلادي تحت عنوان "تريبولي كريستماس واندر لاند "، شارك فيه عدد كبير من السياسيين وفعاليات طرابلس الاقتصادية والاجتماعية، بالاضافة الى رجال الدين في معرض رشيد كرامي الدولي – طرابلس.

وألقيت كلمات بالمناسبة لرئيسة لجنة المهرجان هلا عبيد، وللمطارنة جورج ابو جوده، إفرام كيرياكوس وإدوار ضاهر، بالاضافة الى رئيس مجلس إدارة معرض رشيد كرامي الدولي ،أكرم عويضة والنائب ديما جمالي ممثلة راعي الاحتفال دولة الرئيس سعد الحريري ، وكلمتها شددت على ميزة التنوع الاجتماعي في طرابلس وعلى دعم صمودها أمام كل من يريد تشويه هذا التعايش.

بعدها توجه الجميع الى الباحة الخارجية ، حيث كان في إنتظارهم الاطفال، العائلات والشباب لاضاءة شجرة العيد مع موسيقى حماسية والعاب نارية.

ثم جال المواطنون والرسميون، في أرجاء المعرض الذي يخصص عند المدخل مساحة لعدد من الجمعيات الاهلية، ويتضمن اشهر المأكولات الطرابلسية الى جانب معارض يدوية وتراثية، والعاب ترفيهية وعروضات مسرحية وبهلاونية للاطفال.

وحضر الاحتفال رئيس الجمهورية السابق ميشال سليمان وحضرت الفنانة ماريتا الحلاني ووالدتها السيدة كوليت الحلاني كما وتم توزيع الهدايا على الاطفال.