من منا لم يسمع صوته القوي وابهر به، ومن منا لم يشعر بأدائه، فالاحاسيس التي ينقلها الى الجمهور في أغنياته هي أحاسيس عالية جداً تعزف على الوتر الحساس وتدق باب القلب المجروح، أنه الفنانآدمالذي عرف الشهرة منذ الصغر، الا ان هذه الشهرة المبكرة كانت سيف ذو حدين فعانى في بعض الاماكن، ولا شك انه كبر اسرع من غيره لكنه تعلم تحمل المسؤولية.

اخيرا عاد من الباب العريض، وفرض نفسه كإسم صعب في عالم الفن.

من هو الفنانآدم؟
عرف الفنانآدمشهرة واسعة منذ صغره، فكانت بداياته في عمر التاسعة. اسمه الأصلي هووائل شحادةوهو من مواليد 12 كانون الاول/ديسمبر 1987.
يعتبر آدم من الاصوات النادرة القادرة على اختراق القلب من دون استئذان، فيسكن صوته فيه، الا ان مسيرته الفنية كانت مليئة بالمطبات قبل ان يبدأ بحصد نجاحات كبيرة في السنوات القليلة الماضية.


بداياته
بداياته لم تكن في الغناء لا بل كانت في نطاق ديني، بحيث كان يحفط التواشيح الدينية فلاحظ اهله الامر، وأرادوا مساعدته على تنميتها، فشجعوه على الالتحاق بفرق المنشد الديني مصطفى الجعفري. وظل في هذا الفريق الديني حتى سن الرابعة عشرة.

إكتشفه نقولا سعادة نخلة وهكذا كانت البداية الفعلية
صعدآدمعلى عتبة المسرح لاول مرة كفنان امام الناس في عام 2001، حين غنى في حفلة كان يحييها الفنان صبحي توفيق الذي كان من اشهر الفنانين في تلك الفترة، وكان الفنان نقولا سعادة نخلة من بين الحضور، وقد أعجب بصوته ووعده بتعاون قريب بينهما، وبعد فترة حصل اللقاء الثاني وبالفعل أنتج الفنان نقولا ألبوماًلآدموهو عبارة عن أغنيات قديمة أراد اعادة احيائها بقالب وصوت جديد لأم كلثوم ووردة الجزائرية وغيرهما من الاسماء الكبيرة في الزمن الجميل.
هذا الالبوم عرف شهرة واسعة وابهر ادم المستمعين به خاصة انه كان صغيرا جداً في السنة ولم يكن أحد يتوقع هذه القوة والتمرس منه بهذا العمر.

الفرصة الذهبية لآدم في عمر الـ16!
فرصة ذهبية لم يحصد عليها اي فنان اخر اذ استطاعآدمان يحقق نجاحا كبيرا حتى ان وقع عقد مع شركة روتانا وهو في عمر الـ16 فقط!

تعاون مع الشركة في أول كليب له لأغنية " مش باقي غير أشواقي" التي كانت من كلماته واعجب بها عدد كبير من الناس.

غابآدمسنتين عن الغناء ليعود بأشهر اغنية عرفتها مسيرته وهي "خلص الدمع" فكانت هي سبب نقلته النوعية الفنية وعرف انتشاراً واسعاً في العالم العربي بعدها. وفي 2005 اصدر البوم بعنوان اغنية "خلص الدمع" واكد على نجاحه عبره. وعلى اثره حصل على جائزة الموركس دور كأفضل فنان واعد.

في الفترة الاخيرة برز في غناء تترات المسلسلات منهم : تخت شرقي ، العار ، اتهام، ولعنة كارما.

تزوّج من الفنانة قمر وهكذا كانت النهاية
تزوجآدموهو يبلغ 21 عاماً من الفنانة اللبنانية التي لم تكن معروفة آنذاك، قمر الطحش ، وهي في سن 18 سنة في عام 2006 وسرعان ما نشبت بينهما خلافات أدت إلى طلاقهما واصبحا يتراشقان التهم، فهي اتهمته بتعاطي المخدرات وضربها، فنفى الامر واتهمها بخيانته مع رجل اعمال من الجنسية القطرية دبرته لها ملكة جمال سابقة، حسب مجلة "نادين".

وماذا عن الحياة العاطفية بعد قمر؟
بعد طلاقه من الفنانة قمر انتشرت اخبار كثيرة حول علاقة حب تجمعآدمبشابة من الوسط الفني الا ان المعلومات لم تكن واضحة او حتى دقيقة، فآدم لم يؤكد اي خبر في هذا النطاق وفضّل التركيز على اعماله الفنية.