هو الشاب الذي حقق نجومية كبيرة منذ دخوله الى برنامج X factor، حتى بعد أن شق طريقه في الفن بشكل منفرد وحقق نجاحاً كبيراً. تعرض لإنتقادات كثيرة وحياته العاطفية شكلت نقطة جذب للصحافة. مواعدته لأجمل الشابات في هوليوود وإعترافه بانحراف ميوله الجنسية شكلا صدمة لمتابعيه. وماذا عن خلافه مع ​زين مالك​؟ ولدهاري إدوارد ستايلزفي 1 شباط/فبراير 1994. هو مطرب إنكليزي، وكاتب أغاني، وممثل. عرف شهرة واسعة كعضو في فرقة One direction. شارك في برنامج The X Factor كان من أفراد فرقة One Direction التي عرفت شهرة واسعة، مطلقة خمسة ألبومات إضافة الى فوزها بالعديد من الجوائز. الا أن انفصال أفراد الفرقة لم يشكل خطراً على شهرته، بل حققت أول أغنية له بعنوان "Sign of the Times" جائزة بريطانية، بينما تصدر قائمة الألبومات في ​المملكة المتحدة​ والولايات المتحدة.

طفولته

هو ابن آن كوكس وديزموند "ديس" ستايلز، الذي كان يعمل في مجال المحاسبة والمالية. تطلق والداهاري ستايلز​عندما كان في السابعة من عمره، وتزوجت والدته في وقت لاحق من روبن تويست، الذي توفي عام 2017. عمل في مخبز بدوام جزئي في عمر الـسادسة عشرة. لهاري ستايلز شقيق أكبر سناً.

منذ طفولته، أحبهاري ستايلزالغناء، وكان ألفيس بريسلي مثاله الأعلى.

حياته العاطفية


عاشهاري ستايلزعلاقة حب مع مقدمة برنامج Xtra Factor كارولين فلاك من تشرين الثاني/نوفمبر 2011 إلى كانون الثاني/يناير 2012، وكانت هذه العلاقة حديث الصحافة بشكل كبير، بسبب فارق العمر بينهما الذي وصل الى 14 عاماً.

واعد هاري ستايلز أيضاً النجمة ​تايلور سويفت​ في أواخر عام 2012، كما جمعته علاقة قصيرة بعارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر. كان على علاقة مع الممثلة الأميركية الفرنسية كاميل رو من 2107 الى 2018. ومنذ كانون الثاني 2021 هو على علاقة مع الممثلة أوليفيا وايلد.

وشومه


يغطي جسدهاري ستايلزالعديد من الوشوم منها وشم الفراشة التي في وسط بطنه وقد تعرض للإنتقادات بسببها، فوصفها المتابعون أنها "أنثوية" بعض الشيء.

هاري ستايلزمن أغنى الفنانين البريطانيين

إحتلهاري ستايلزالمرتبة الثالثة في قائمة مجلة "صنداي تايمز"، للفنانين الأكثر ثراء في المملكة المتحدة تحت سن الثلاثين، وقدرت قيمة ثروته الصافية بـ 50 مليون جنيه إسترليني.


هاري ستايلزيكشف أنه ثنائي بميوله


كشفهاري ستايلزعن ميوله الجنسية من خلال أغنيته "Medicine" التي غناها في جولته الأوروبية، في آذار/مارس 2018. وبرر هاري قائلا: "الفتيات والشباب جميعهم موجودين، أتسلى معهم جميعاً وأستمتع بالأمر"، وقد رفع علم المثليين الملون بألوان قوس القزح، ليدعم هذه القضية.

العداء بينه وبين زين مالك

صرح زين مالك بعد مغادرته فريق One direction انه لم يكن مقربا منهاري ستايلزفي فترة إزدهار الفريق، وقال :"لم اتوقع ان ابني علاقة معه بعدما غادرت الفرقة" وافادت مصادر صحفية مقربة من الجهتين أنه كان هناك نوع من الغيرة بين الطرفين ونزاعات حول مقاطع موسيقية، وأدوارهما في النوتات العالية في الألبومات السابقة.

اغرب حقيقة عنهاري ستايلز

يتمتعهاري ستايلزبميزة غريبة في جسمه لا بل ليست موجودة الا عدة عدد قليل من الناس، وهو أنه يمتلك 4 حلمات في جسمه على عكس جميع الناس الذين يمتلكون حلمتين فقط، وهذا مرض نادر لا يؤثر على صحته ولكنه خلل فيزيولوجي .