نظمت الفنانة التشكيلية ومصممة الأزياء المغربية لمياء منهل، عرض أزياء "أوت كوتور" للقفطان المغربي في دورته الأولى في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كان لافتاً الحضور الفني تقدمه الفنانة المغربية سميرة سعيد والممثلة المصرية ريم البارودي والفنان الإماراتي عبد الله بالخير والفنانة الأردنية زين عوض والفنانة خولة مجاهد جيلان و نجمة أرب أيدول الفنانة يسرا سعوف والفنانة هند المغربية والفنانة نادية المنصوري التي قدمت اغنية جديدة نوميريك بشكل حصري في الحفل كما وقدم الفنان الإماراتي فاضل المزروعي اجمل أغانيه.

وضم العرض مجموعة كبيرة من مصممي الأزياء المتألقين مثل المصمم العالمي البير واكنين الذي قدم لوحة فنية مصممة للمغرب والمصممة بوجيكي كوتور، المصممة المغربية البحرينية نسيم الأندلس، المصممة إحسان غيلان، المصممة هدى بنمليح، المصممة ليلي بنحسين، المصممة الشابة فدوى رضوان المقيمة بالإمارات وكذلك المصممة كوثر اليسري.

وإختتم الحفل بتكريم جميع المشاركين وكذلك حفل عشاء على شرف كل الضيوف الذين حضروا من جميع الدول العربية لإحياء هذه التظاهرة المغربية الاولى من نوعها في الامارات العربية المتحدة التي تعرف بالقفطان المغربي وبالتصاميم العالمية لهذا الزي الذي أصبح ينافس كبريات دور الأزياء في العالم.