تحدثت الإعلامية الإميركية إلين دي جينيريس عن إعتزالها تقديم برنامجها الحواري الصباحي "The Ellen Show" الذي أطلقته في عام 2003، وقدّمت من خلاله 2,700 حلقة على مدار 15 عامًا.

وجاء ذلك ضمن مقابلة لها مع صحيفة "The New York Times" حيث قالت بأن قرار اعتزالها هذا لم يكن شيئا جديدا عليها، فهي تعيش تقلبات قطف أوراق زهرة "أعتزل، لا أعتزل" منذ فترة، كما أن الناس المُحيطين بها يزيدون الطين بلة بدلا من مساعدتها في اتخاذ قرار صائب".

وأضافت أن زوجتها ورشا تقنعها بترك البرنامج والإقدام على فعل ما تحب من إنتاج الأفلام والتمثيل، بعكس شقيقها فانس دي جينيريس الذي يحفزها على البقاء في برنامجها الشهير، خصوصا وأننا نعيش في زمن ترامب، والعالم بحاجة إعلاميين إيجابيين على التّلفاز.

ويشار إلى أنها مددت إلين عقدها لتقديم البرنامج حتى صيف عام 2020، كما أنّها تحتل حاليّاً منصب الإعلامية الأكثر جنيّاً للأموال على مستوى العالم، إذ حقق برنامجها أرباحا وصلت إلى 87.5 مليون دولارا في الفترة ما بين حزيران/يونيو 2017 حتى حزيران/يونيو 2018، بحسب فوربس.

هذا وستشارك إلين في الفيلمين القادمين Nancy Drew و The Hidden Staircase، كما أنّها ستكون مُقدمة برنامج الألعاب Ellen's Game of Games، إلى جانب عودتها إلى برامج الـ "ستاند أب كوميدي" في Ellen DeGeneres: Relatable بعد 15 عامًا من الانقطاع