أعلنت الممثلة المصرية يسرا غيابها عن الدراما في شهر رمضان المقبل بشكل نهائي وقرّر الحصول على اجازة من تقديم مسلسلات العام المقبل بعد تواجدها الدائم في شهر رمضان من كل عام حيث قدمت آخر اعمالها "لدينا أقوال أخرى" الذي تم عرضه على قناة one مؤخراً وعرض في رمضان على التلفزيون السعودي.

وأكدت يسرا في تصريح خاص لموقع "الفن" أنها ستكون حريصة خلال شهر رمضان المقبل على متابعة المسلسلات المعروضة وتقييم حالة الدراما بحسب طبيعة الموضوعات المطروحة وطريقة المعالجة في ظل ما يحدث في مجتمعاتنا من قضايا، على أن تقرّر ماذا ستقدّم خلال الفترة المقبلة من أعمال.

وأشارت يسرا أنها ستحضر العام المقبل فيلماً جديداً تعود به الى السينما بعد غياب دام 6 سنوات، وكان آخر أعمالها فيلم "جيم أوفر" مع مي عز الدين عام 2012، ولكنّها لم تستقر على طبيعة الفكرة بعد، لافتة أنها ستحصل على وقتها الكاف في الدراسة والبحث حتّى تكون عودة قوية لها بفيلم مهم.

وفي سياق متصل اعربت يسرا عن سعادتها الكبيرة بفوزها بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسلها الاخير "لدينا أقوال أخرى" في تصويت جوائز دير غيست وستحرص على حضور حفل توزيع الجوائز وتستلم جائزتها، وهذا ثمار المجهود الذي تبذله في أعمالها للخروج بأفضل صورة.

وكان آخر أعمال يسرا مسلسل "لدينا أقوال اخرى" الذي شارك في بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمي، وهدى المفتي، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد علي.