يقدم الفنان إدوارد أغنية جديدة تحمل اسم "مفيش مني" ضمن أحداث فيلم "خلي بالك من اللي جاي"، الذي يؤدي فيه دور البطولة رانيا يوسف وأحمد سلامة ومجدي كامل وسارة سلامة، ويحمل توقيع المخرج عادل الأعصر ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

أغنية "مفيش مني" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل ويقدمها إدوارد بشكل مختلف، ويعتبر التعاون الثاني بينهم منذ أن قدموا أغنية "أحسن مغني في مصر" في فيلم "كباريه" منذ 10 سنوات وشارك في بطولته خالد الصاوي ودنيا سمير غانم وفتحي عبدالوهاب وصلاح عبد الله وغيرهم.

وتدور أحداث فيلم "خلي بالك من اللي جاي" عن 3 فتيات يقمن بمهمة وطنية للدولة في إطار درامي، وتواجه رانيا يوسف العديد من المواقف الصعبة خلال الأحداث، خاصة بينها وبين الفنان مجدي كامل الذي يشارك البطولة أمامها في أحداث الفيلم، لتكشف بعض الشخصيات في الدولة.

فيلم "خلي بالك من اللي جاي" كان يحمل سابقا اسم "عش الدبابير" ويشارك في بطولته رانيا يوسف، وأحمد سلامة ومجدي كامل وسارة سلامة، من تأليف حمدي يوسف، وينتمي العمل إلى أفلام الإثارة والتشويق، والفيلم يمثل عودة المخرج عادل الأعصر للشاشة الفضية بعد انشغاله على مدار الأعوام الماضية في الدراما التلفزيونية.