أضاءت بلدية ضهور الشوير شجرة وزينة الميلاد بحضور الالاف، على وقع موسيقى الأوركسترا الهارمونية الوطنية التابعة لموسيقى قوى الأمن الداخلي، بقيادة الملازم أول سليم جرجس، وبمشاركة مميزة هذا العام لحوالى أكثر من مئة طالب من مدارس بيروت الأرثوذكسية.

وبحضور النائب الياس بو صعب والفنانة جوليا بطرس، ورئيس بلدية الشوير وعين السنديانة المهندس حبيب خليل مجاعص، وعدد من الفعاليات، نظمت بلدية الشوير – عين السنديانة بالتعاون مع جمعية لجنة مهرجان عيد المغتربين في ضهور الشوير، نشاطات متنوعة بالمناسبة، بحيث أضيئت الشجرة والمغارة والكنائس في البلدة، وكانت مفاجأة للجميع بحيث نزلت عربة بابا نويل من السماء متوجهة الى منزله قرب المغارة، بتصميم أنجزه حبيب مجاعص وأراد بذبك مفاجأة الجميع هذا العام.

وتضمن النشاط تراتيل في كنيسة المخلص للروم الكاثوليك، مع جوقة سعادة السما قرية الإنسان للأب مجدي علاوي، وبقيادة كاثرين موسى حيث تجسدت الإنسانية بكل معانيها.

وتلى الإحتفال إفتتاح معرض للنبيذ اللبناني والأشغال اليدوية في صالون الكنيسة، تخلله برنامج موسيقي مميّز، علماً أن المعرض يفتح أبوابه امام الحضور لمدة يومين، بمشاركة عدد كبير من مؤسسات النبيذ المحلية والعالمية.

وقد نظم عرض مسرحي للأولاد "The First Noel, The Christmas Celebration " لـ Fun+1، تم خلاله توزيع هدايا على الأطفال الحاضرين.