بدأت الممثلة ​بثينة الرئيسي​ تصوير حلقة واحدة من مسلسل "​حكايات صغيرة​"، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وهو من كتابة عبد المحسن الروضان، وإخراج سلطان خسروه.

ونشرت بثينة مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي وجهت من خلاله رسالة إلى الكاتب عبد المحسن الروضان، قائلة: "مسلسل حكايات للكاتب عبد المحسن الروضان، الكاتب الجميل كتابة وخلقا، من الناس اللي وايد أعزهم ككتاب بالساحة الفنية، كاتب عمل رائع جدًا ما قدرت أصور خلف الكواليس، ولا قدرت أصور تفاصيل الفنانين".

واضافت: "رح تتفاجأون لأن الشخصية جديدة علي، وشخصية يوم أمس وايد تأذيت منها، والحكاية حلقة واحدة، مارح صرح عن تفاصيلها لأن قريبا رح تشوفونها عبر إحدى المحطات الخليجية".

كما اعربت عن سعادتها بعودة المخرج سلطان خسروه إلى الساحة الفنية بعد فترة غياب،حيث انها قالت: "وايد سعيدة بعودة المخرج سلطان خسروه وأنا متأكدة بهل العمل رح تكسر الدنيا، لأنه عمل شيء مختلف تماما عن الأشياء المتعارف عليها في الدراما الخليجية، فالمخرج سلطان انقطع فترة وراجع بقوة ورح تشوفونه بلون جديد ورح يكون العمل بصمة في مشواره الفني والله يوفقك".