وصل النجم التركي العالمي أوزان إلى لبنان وحصل موقع "الفن" على فيديو لأوزان وهو يتحدث بالتركية، وترجم ما قاله الفنان ​حازم شريف​ حيث قال إن أوزان يقصد أن تنتظرونا في مؤتمرنا الصحفي غداً عند الساعة السابعة.

وفي التفاصيل، أن أوزان وحازم شريف يعقدان مؤتمراً غداً في فندق الكورال بيتش في الرملة البيضا عند الساعة السابعة مساءً لتوضيح اللغط حول أغنية "ندم" وذلك بحضور القيمين على العمل والصحافة اللبنانية والتركية.

وكان موقعنا قد كشف حقيقة ما تمّ تداوله عن سرقة الفنان ​حازم شريف​ فكرة وكليب أغنيته الجديدة "ندم" من النجم التركي Ozan Koçer لأغنيته Eski Sevgilim حيث أكدت شركة "​حفلات بروداكشن​" لصاحبها السيد ​​عماد قانصو​​ حصولها على كامل الحقوق من الفنان التركي لتأدية هذه الأغنية، وبالتالي أُجبرت الشركة على تصوير فكرة الكليب عينها لحازم، يبدو أن الفنان الفلسطيني ​علاء الكردي​ لا يمتلك الحقوق الملكية لتأدية هذه الأغنية، لذلك تم توقيفها عبر يوتيوب من قبل الشركة، لأنها تحمل نفس عنوان أغنية حازم شريف "ندم"، وبدوره قام قانصو بإرسال الأوراق القانونية التي بحوزته إلى إدارة "يوتيوب" عن إمتلاكه حقوق الأغنية. وجاءت هذه الخطوة كتكذيب للأخبار المنتشرة عن سرقة شريف للأغنية من الكردي.