بعدما غابت لفترة عن الساحة الفنية، ها هي الفنانة ​ساندرين الراسي​ تستعد لطرح أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "​صورة ببالي​".

موقع "الفن" حضر كواليس تصوير فيديو كليب هذا العمل، وأجرينا هذه المقابلة مع ساندرين ومخرج العمل ​فادي حداد​.

ساندرين الراسي

أخبرينا أكثر عن "صورة ببالي"

الأغنية من كلمات محمد باز وألحان وتوزيع طلال الداعور، ويتم تصويرها مع المخرج فادي حداد الّذي سعدت بهذا التعاون معه. وأتمنى ان ينال هذا العمل إعجاب كل الناس.

لماذا غبت لفترة عن الساحة الفنية؟

ربما لأنه لم يكن هناك الفرصة اللازمة لأعود بصورة جيدة للناس ومن دون أي عمل ناقص.

بالإضافة إلى أنه لا يمكنني ان أصل من دون وجود فريق عمل كامل، والآن لديّ كل هذه الأمور من شركة إنتاج أسترالية لبنانية وصولا إلى الفريق، فلذلك قررت أن أعود، وأعد الناس بأن أطلق أغنية كل 4 أشهر مع كليب لها.

هل سعدت بالتعاون مع المخرج فادي حداد؟

فادي حداد اسم كبير في مجال الإخراج وهو صديق مقرّب، وعلى الرغم من أن فكرة الكليب ليست سهلة وبحاجة إلى الكثير من المجهود التمثيلي، إلا أنني ارتحت مع فادي.

كنت خائفة من التصوير، إلا أن شهادة البعض أشارت إلى أنني قدمت أداء مميزا.

سمعت جزءا من الأغنية ولاحظت أنها تتميز بطبقاتها العالية.

أنا لا "أتمرجل" ولكن الحمد لله صوتي يمكن أن يصيب الطبقات العالية، وأنا أغني القديم لذلك قررت أن أقدم موهبتي إلى الناس بطريقة جديدة. الأغنية رومانسية وليست استعراضية، وأحب أن أترك بصمة منذ البداية.

هل تساندين شقيقتك الممثلة ​نادين الراسي​ بعد الظروف التي مرت بها مع طليقها الممثل ​جيسكار أبي نادر​؟

الموضوع دقيق جدا، ولكن ربما من المهم أن تعرف الناس الحقيقة، فحياة كل إنسان يوجد فيها العديد من السلبيات والإيجابيات، فنحن لسنا "آلهة"، ومن المفترض ان يتم تقييم نادين من خلال أعمالها.

هل من الممكن أن تنافسيها في التمثيل في المستقبل؟

في التمثيل لا أنافسها، فنحن نعتبر أنفسنا شخصا واحدا، فبعض الأحيان أبكي فرحا لنجاحها، وأعتقد انها هي أيضا ستفرح لنجاحي.

هل حاولت استغلال شهرة شقيقتك لأنه حينما نذكر اسمك نربطه فورا بإسم نادين؟

لو حاولت فعل ذلك لما كنت غبت لفترة طويلة بعيدة عن الأضواء، أنا ليس مثل أولئك الّذين يحاولون استغلال شهرة أقربائهم. ولا يوم قررت أن أسلط الضوء على نفسي من خلال شهرة غيري وأشقائي، وبالتأكيد ستكون لي الفرصة لأظهر.

أمّا المخرج فادي حداد فأصرّ أن لا يكشف قصة الفيديو كليب ليبقى هناك عنصر تشويقي، وعما إذا كانت أعماله متقاربة جدا إلى بعضها، قال فادي إن ذلك مستحيل، بل على العكس فهو يدرس كل أغنية وما يليق بها، إلا أن الكمية التي يخرجها كبيرة والبلد صغير، فلذلك يشعر المشاهدون بأنها متقاربة.

ولفت فادي إلى أن ساندرين الراسي تمثّل جيدا، وهذا الأمر ساعده لأن الأغنية عاطفية جدا.

أمّا مغالي مراد التي تكلمت بإسم الشركة المنتجة لصاحبها دايفيد سلامة وزوجته بيرت سلامة، وعن السبب الّذي دفع بهم إلى تبني أعمال ساندرين، قالت إن السيد سلامة وأفراد عائلته كانوا موجودين في حفلة في دبي وأعجبوا بصوت ساندرين.

لمشاهدة الألبوم كاملا اضغط   هنا  .