ترافق نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ زوجها مغني الراب كانييه ويست في جميع المناسبات وتدعمه بشكل كبير، وأي تصرف غير لائق يصدر منهما تلتقطه عدسات الكاميرات على الفور.

ومؤخراً توجَّه الزوجان لحضور عرض The Cher Show الغنائي في مسرح "برودوي" يوم الإثنين الماضي، إلّا أنهما ارتكبا بعض الحماقات خلال الحدث ما أثار ضجة كبيرة حولهما، حيث عانت "كيم كارداشيان" من مشكلة في فستانها، بينما انتُقِدَ كانييه ويست لاستخدام هاتفه خلال العرض.

واختارت كيم، البالغة من العمر 37 عامًا، فستاناً فضيَّ اللون مثيراً من توقيع دار الأزياء الفرنسية "فيرساتشي"، وما زاده جُرأة فتحة الظهر العريضة التي كشفت الجزء الجانبي من صدرها عن طريق الخطأ، فقد حاولت تغطيته خلال تواجدها على السجادة الحمراء.

وأكملت كترداشيان إطلالتها الفضية بتسريحة شعر على شكل ذيل حصان منخفضة، وأضفت لمسة من البريق بمكياج عيون فضي وأحمر شفاه وردي، وانتعلت صندل ذهبي برَّاق ذو كعب عالٍ.

من جهة أخرى، انتُقِدَ نجم الراب لاستخدامه الهاتف طوال العرض، فغرَّد النجم جارود سبيكتور عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بتعليق، جاء فيه: "مرحبًا كانييه، لمن الرائع تواجدك في العرض، لكن لو كان بإمكانك إبعاد عينيك عن الهاتف، لكنت أدركت أننا نقدم عرضًا هنا، إنها الليلة الافتتاحية للعرض، ما يعني أنها ليلة مهمة لنا.. شكرًا لك."

وعلى الفور، قدَّم كانييه اعتذاره وافتقاره للاتكيت، وأجابه: "إلى شير وفريق العمل.. العلاقة الديناميكية بين شير وشركة سوني دفعتني أنا وكيم لإمساك أيدي بعضنا البعض ونحن نغني "حصلت عليك حبيب"... أرجو أن تسامحوني على افتقاري لآداب السلوك."