عبّرت الفنانة المصرية أمينة عن سعادتها باختيار الجمهور لها كأفضل فنانة شعبية لعام 2018 ضمن الاستفتاء السنوي الذي تقيمه "وشوشة" لاختيار الأفضل من نجوم الفن في كل المجالات سنويًّا، وسيتم توزيع الجوائز هذا العام في قاعة المنارة بالتجمع الخامس.

وقالت أمينة "سعدت عندما تواصل معي القائمين على الاسفتاء، وإخباري بالجائزة، خاصة وانها من اختيار جمهوري فهذه الجائزة تحمل معاني انسانية مختلفة بالنسبة لي، فالجمهور له حسابات مختلفة مع فنانينه فهو يعتمد على مقدار حبه له، وانا سعيدة بحب جمهوري لي، وثقته في الكبيرة وهو ما المسه من الرسائل والاتصالات التي اتلقاها دوما منه".

وأضافت فائلة: "عام 2018 كان عاما استثنائيا بالنسبة لي، خاصة مع الاعتراف دوليا بالغناء الشعبي من خلال إدراج اسمي ضمن المرشحين لجائزة Big Apple Music Award (BAMA) العالمية، وعلى الرغم من أنني لست الفنانة العربية الأولى إلا أنني الأولى التي تغني اللون الشعبي. مما يعني أن الاعتراف بالغناء الشعبي أصبح عالميًا، ولكنها ليست الاولى بالنسبة لي فلقد حصلت على جوائز مهمة ونافست العديد من المرشحين في الوطن العربي".

وعن جديدها أكدت أمينة "إنتهيت من تسجيل 8 أغانٍ بالألبوم ولا يزال أمامي الكثير. فأنا كل فترة أقوم بتسجيل أغانٍ أو التراجع عنها لأني أريد أن أظهر بشكل جيد أمام جمهوري ولا أعرف متى سيتم طرحه، ولكني أتعاون فيه للمرة الأولى مع الملحن محمد رحيم، بينما أتعاون أيضا مع عدد من الملحنين منهم محمد مدين و​محمد يحيى​ ومنعم و​هاني فاروق​ والوجه الجديد احمد مصطفى وحمزة، بعالم التوزيع ​شريف قاسم​ و​أحمد عادل​ ومينو وأشرف البرنس و​زيزو فاروق​ وأول مرة أتعامل مع ​كريم عبد الوهاب​ الموزع، وأيضا الوجه الجديد جيزو، ومن الشعراء ​مصطفى حسن​ و​احمد مرزوق​ و​ملاك عادل​ و​وليد رياض​ ولكن الألبوم يحمل الكثير من المفاجآت".