كشف الممثل الأميركي عن خضوعه لتجربة أداء لدور "باتمان" في فيلم Justice League لزاك سنايدر قبل أن يتم منح موموا دور "آرثر كاري / أكوامان".

وخلال لقائه مع Fox 32 Chicago تحدث موموا عن تجربة الأداء ووصفها بالمريعة مشيرا إلى أنه لم يود القيام بهذا الأمر في البداية لولا مدير أعماله الذي أقنعه.

خرجت تجربة الأداء عن السيطرة، فقد تظاهر موموا بأنه "باتمان" البطل الخارق الذي قتل في زقاق وعاد الى الحياة من جديد يلكم الأشخاص الجيدين في الوجه وصوره كأنه شخص يقفز إلى الهاوية ولا يدري ماذا يفعل، متهورا وعنيفا عكس الشخصية الأصلية.

وفي حين أن الممثل الأميركي لم يؤدي تجربة الأداء بالشكل المطلوب لدور "باتمان"، إلا أن شخصية "باتمان" التي جسدها موموا قد أثارت إعجاب زاك سنايرد مخرج Justice League وقرر إعطائه فرصة عمره لتجسيد شخصية أخرى وهي "أكوامان".

ويقول موموا: "تلقيت اتصالا بعد حوالي أسبوعين أو 3 من زاك يطلب مني لعب دور "أكوامان" فجاء ردي : عفوا؟!، ولكن بعد أن قرأت الدور أدركت تماما أنني خلقت من أجله".

يجسد جيسون موموا دور البطل "أكوامان"، وتبدأ القصة مع اكتشاف والده لمدينة أطلانتس تحت الماء وزواجه من أميرة، ثم تعليم ابنه علوم البحر وكيفية التنفس تحت الماء فيكتسب قدرات خارقة حتى يصبح وريث العرش. لكن بعد مقتل الأب، يقرر "أكوامان" الانتقام من قاتله، كما يصبح عليه إنقاذ شعبه والمحافظة على سلامتهم.