تزامناً مع موسم الأعياد ينطلق الليلة مسلسل "أم البنات" كوميديا اجتماعية غنية في كل حلقة بالمواقف الانسانية المؤثرة والطريفة في آن على قناة الـ MTV.

"أم البنات" قصة وسيناريو كلوديا مرشليان والاخراج لفيليب أسمر، أما كارين رزق الله فهي " أم البنات " أو فرح، التي تعيش مع بناتها الثلاثة منذ أن فقدت زوجها ليلة عيد الميلاد.

لكلّ ابنة شخصيّتها وأحلامها، لكن "نجم"، إبنة فرح الصغيرة، تحلم أن تعيش أجواء الميلاد ولو لمرّةٍ واحدة مع ان أمّها تكره العيد وكل ما يذكّرها فيه ومنزلها بارد وحزين تغيب عنه الفرحة ومظاهر الزينة كشجرة الميلاد والهدايا.

تعيش فرح (كارين رزق الله) من بيع الحلويات والعويمات، لكن المال الذي تجنيه لا يكفيها لدفع الايجار لمالك منزلها وجارها البخيل رئيف (عاطف العلم) الذي يقطع عنها الكهرباء ويريد طردها من منزلها. بعد أن قبلت فرح المشاركة في معرض ميلاديّ لبيع العويمات، تتعرّف على مايكل أو مخايل كما تفضل أن تناديه (جيري غزال) ابن صاحبة المعرض، شاب ثريّ متفائل بالحياة. صدفة سوف تقلب حياة فرح ولقاءٌ سيغيّر حياتها ونظرتها لمعنى العيد.

مسلسل "أم البنات" ابتداء من هذا الاثنين الساعة 20:40 كتابة كلوديا مرشيليان ، إخراج فيليب أسمر، إنتاج MTV، بطولة كارين رزق الله، جيري غزال، ختام اللحام، وفاء طربيه، عاطف العلم، ليليان نمري ، فرح بيطار، مجدي مشموشي. الأطفال المشاركون: نايا شربل، ماريا فخري، تالين أبو رجيلي.